ماني يخرج من حسابات ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية أن ريال مدريد الإسباني صرف النظر عن ضم الدولى السنغالى ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وارتبط اسم ساديو ماني مهاجم ليفربول بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل بناءً على طلب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكى.

وقالت صحيفة "ديلى إكسبريس"الإنجليزية، إن إدارة ريال مدريد تستبعد التعاقد مع ساديو ماني نهاية الموسم الجارى، فى ظل الأوضاع الاقتصادية التى يمر بها الميرنجى بسبب توقف الأنشطة الرياضية المحلية والأوروبية بعد تفشي فيروس كورونا المستجد "COVID 19".

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول حدد 100 مليون يورو للموافقة على انتقال ساديو ماني إلى ريال مدريد، وهو ما أجبر الملكى على الابتعاد عن فكرة ضمه خلال الصيف المقبل، وسط الظروف الحالية، ويرتبط الدولى السنغالى بعقد مع ليفربول ينتهى فى يونيو 2023.

من جانب آخر، دخل ثلاثى ريال مدريد الإسباني جاريث بيل وجيمس رودريجيز ولوكا مودريتش، قائمة إهتمام عمالقة الدوري الإنجليزي، للتعاقد معهم فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي يسعي لخطف الكرواتى لوكا مودريتش من أجل تشكيل ثنائية قوية مع مواطنه ماتيو كوفاسيتش فى الموسم الجديد.

فيما يستهدف مانشستر يونايتد التعاقد مع الويلزي جاريث بيل، لتعزيز القوة الهجومية للشياطين الحمر مع وجود أنتونى مارسيال والإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد.

أضافت الصحيفة، إن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال حريص على ضم الكولومبي جيمس رودريجيز لدعم الجانب الامامى للجانرز.

ويواجه الثلاثى جاريث بيل ولوكا مودريتش والكولومبي جيمس رودريجيز شبح الرحيل عن ريال مدريد فى الصيف، بعدما خرجوا من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان الموسم الجاري، قبل التوقف الحالى بسبب فيروس كورونا.


موضوعات ذات صله

التعليقات