سانشو يشعل الصراع بين عدة أندية أوروبية لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة

يشعل الإنجليزي الشاب جادون سانشو جناح فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، الصراع بين عدة أندية أوروبية لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ومنح هانز يواخيم فاتسكه رئيس بوروسيا دورتموند الأمل للأندية الراغبة في التعاقد مع سانشو وعلى رأسها باريس سان جيرمان، حيث أكد صباح اليوم الأحد أنه لن يمانع في رحيل الدولي الإنجليزي الصيف المقبل.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "Le10sport"الفرنسي، إن تصريحات رئيس بوروسيا دورتموند منحت باريس سان جيرمان فرصة التعاقد مع الدولى الإنجليزي جادون سانشو.

ويسعى باريس سان جيرمان لضم سانشو تحسبًا لرحيل كيليان مبابي الذي يعد هدفًا رئيسيًا لنادي ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان.

ولن تكون مهمة باريس سان جيرمان سهلة على الإطلاق، حيث يتطلع كلًا من مانشستر يونايتد وريال مدريد وتشيلسي إلى ضم اللاعب.

من جانب أخر، تخطط إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الجمع بين بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وتشافى هيرنانديز المدير للسد القطري، فى القيادة الفنية لنادى العاصمة خلفاً للألمانى توماس توخيل.

ذكر موقع "Le10sport" الفرنسي، إن هناك خطة داخل إدارة سان جيرمان، بالتعاقد مع بيب جوارديولا مديراً فنياً للفريق وتشافي هيرنانديز مساعداَ له، خلفاً للألمانى توماس توخيل المدرب الحالى، فى الموسم المقبل.

ويكثف باريس سان جيرمان محاولاته للتعاقد مع جوارديولا، مستغلاً التقاريرالبريطانية التى ترددت حول مغادرته لملعب الإتحاد نهاية الموسم.

كما أن مسئولى النادى الفرنسي، يفتحون باب التفاوض مع تشافى هيرنانديز مدرب السد القطري، مستغلين فى ذلك علاقته القوية مع بيب جوارديولا مدربه السابق فى برشلونة، ليعمل معه فى الجهاز الفنى.

وتسعى إدارة سان جيرمان إلى إتمام التعاقد مع الثنائى، من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، الذى يعد هدف الإدارة الأول، وعجز عدد من المدربين عن تحقيقه على الرغم من تواجد أسماء كبيرة داخل ملعب "حديقة الامراء" أبرزهم نيمار وكيليان مبابي وأنخيل دى ماريا.


التعليقات