يوفنتوس يواجه خط رحيل كريستيانو رونالدو

يواجه نادي يوفنتوس الإيطالي، خطر رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن السيدة العجوز نهاية الموسم الحالي.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، إن كريستيانو رونالدو قد يرحل عن يوفنتوس مع نهاية الموسم الحالي، لخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية، خلال الفترة المقبلة.

كان كريستيانو رونالدو قد خسر 10 ملايين يورو، بعد قرار لاعبو يوفنتوس بالاستغناء عن راتب أربعة أشهر، بسبب الأزمة الاقتصادية الذي يعاني منها يوفنتوس في الوقت الحالي، بعد تفشي وباء فيروس كورونا.

أكد الموقع، أن هناك 3 سيناريوهات حول مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس، إما أن يرحل مع نهاية الموسم الحالي بسبب سوء الأوضاع فى إيطاليا بعد تفشي كورونا بشكل كبير، أو يبقى حتى نهاية عقده مع يوفنتوس، أو يقوم بتجديد عقده لمدة ثلاث مواسم، بدلاً من موسمين فقط.

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس في عام 2018، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، وينتهي عقده مع البيانكونيري في شهر يونيو عام 2022.

ولكن يسعى يوفنتوس إلى الإبقاء على خدمات النجم البرتغالي، في ظل الأداء القوي الذي ظهر به اللاعب، منذ انضمامه إلى صفوف السيدة العجوز.

من جانب آخر، ظهر البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالى، من داخل العزل الصحي المنزلي الذي يقضيه مع عائلته تخوفاً من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩".

ونشر الدون صورة له بصحبه أطفاله من داخل منزله في العزل الصحي، مطالباً متابعيه وجمهوره بالبقاء داخل المنزل قائلاً: "في هذه اللحظة من العالم، نحن شاكرين لكل الأشياء المهمة التي لدينا، عائلتنا وأحبائنا وصحتنا، أبقوا في المنزل لنتمكن من مساعدة جميع الأطباء والممرضين الذين يقاتلون لإنقاذ الأرواح".

يخضع رونالدو، للحجر الصحى فى البرتغال، خلال الوقت الحالى، فى ظل تفشي فيروس كورونا، خاصة بعد إصابة ثلاثى يوفنتوس، باولو ديبالا، بليز ماتويدى ودانييلى روجانى.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.


موضوعات ذات صله

التعليقات