قائد ليفربول :علينا بذل كل ما في وسعنا من أجل دعم عائلاتنا والبقاء في أمان

أكد جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزى، أن أغنية الريدز "لن تسير وحدك أبدًا" من شأنها أن تساعد الناس على دعم بعضهم البعض في ظل الفترة العصيبة التي يعيشها العالم نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد.

قال هندرسون في حواره مع الموقع الرسمي لنادى ليفربول: "لا أحد يفكر في كرة القدم الآن. بالطبع نود كلاعبين العودة إلى الملاعب مرة أخرى، ولكن بكل تأكيد هناك مشاكل أكبر وأكثر أهمية من كرة القدم في العالم في الوقت الحالي".

أضاف قائد ليفربول: "أنه تحد صعب للغاية ومختلف تماما، خاصة عندما تمتلك ثلاثة أطفال لا يكفون عن الركض في المنزل"، وتابع: "علينا بذل كل ما في وسعنا من أجل دعم عائلاتنا والبقاء في أمان والالتزام بتعليمات الأمن والسلامة التي ترد إلينا. أتمنى أن تنتهي هذه الأزمة في أقرب وقت وأن تعود الحياة إلي طبيعتها من جديد قريبًا".

وعن تدريبات لاعبى ليفربول في المنزل، علق هندرسون قائلا: "نعم، الأمر مختلف. لقد تم وضع برامج تدريبية خاصة لنا كلاعبين لاتباعها في المنزل، ولكن الأمر أشبه بفترة ما بعد انتهاء الموسم. لقد رزقت بطفل جديد حديثًا، ولذلك لا أستطيع تخصيص وقت محدد للقيام بالتدريبات كل يوم، وإنما أتدرب حينما تسنح الفرصة لذلك. حتى الآن، أعتقد أنني في حالة بدنية جيدة".

وتابع قائد ليفربول:"نحن نحب ونفتقد كرة القدم كثيرًا، ونريد الاستمرار في التدرب واللعب كل يوم، لذلك أن يتم حرماننا من كل ذلك بشكل مفاجئ فهذا أمر صعب. أعتقد أن الجميع سيخرجون من هذه الأزمة بنظرة مختلفة تجاه العديد من الأمور، وأنا أعلم أن هناك أناس كثيرون يعانون من مشاكل عديدة الآن، ونحن نتضامن معهم".


التعليقات