الأخبار

بالأرقام ..تعرف على إنجازات و إخفاقات مدرب برشلونة الجديد

برشلونة
برشلونة
أوضح نادى برشلونة "إنه اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت إسبانيا (الثانية عشرة والنصف بتوقيت القاهرة)، سيتم توقيع عقد مع جاك سينين لتدريب الفريق خلفا لفالفيردى .
وفي تمام الساعة الثانية سيكون هناك جلسة تصوير المدرب، وفي الثانية والنصف سيكون هناك عرض تقديمي لوسائل الإعلام.
سيتين رحل عن نادي ريال بيتيس في 19 مايو الماضي، وأتى هذا القرار عقب خوض الفريق آخر مباراة في الموسم أمام ريال مدريد في الليجا والتي انتهت بفوز الفريق الأندلسي بهدفين نظيفين.
وأصدر بيتيس بيانًا حينها: "لقد عاد سيتين خلال العامين الأخيرين بريال بيتيس للمسابقات الأوروبية ورفع من قيمة الفريق بصورة كبيرة وساهم في تدعيم دور قطاع الناشئين وحقق انتصارات لها قيمة هائلة ستخلد في تاريخ النادي، ولهذا أعرب النادي عن شكره لسيتين وجهازه الفني على عملهما خلال العامين الأخيرين والذي ساهم في نمو النادي واستقراره".
أرقام سيتين
في الموسم الماضي، سيتين كان أول مدير فني يُحقق الانتصار في سانتياجو برنابيو، معقل ريال مدريد، وملعب كامب نو معقل برشلونة، في نفس الموسم منذ جريجوريو مانزانو مع ريال مايوركا في موسم 2002-2003.
وكان بيتيس تغلب حينها على برشلونة في ملعب كامب نو بنتيجة (4-3)، في إطار الجولة الـ 12 من منافسات الليجا.
المدرب البالغ من العمر 61 عامًا خاض مع بيتيس 97 مباراة كمدير فني، حقق الفوز في 39 مواجهة، وتعادل 36، وتعرض للهزيمة في 36، وخلال هذه المواجهات سجل فريقه 139 هدفًا واستقبل 143