كورة وملاعب

ننفرد بتفاصيل إلغاء حفل نادي القرن في الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة فيما يخص احتفالية الزمالك بلقب نادي القرن بعدما تراجعت القناة عن الاحتفالية في اللحظات الأخيرة.
وقررت قناة نادي الزمالك إلغاء احتفالها المزمع بعيد نادي القرن، الذي كان من المقرر إقامته اليوم الخميس، بمقر النادي في القاهرة.
وعلم "الموجز" أن مجموعة إعلام المصريين، الشركة المالكة لقناة الزمالك، أصدرت قرارا مساء اليوم، يقتضي بعدم إذاعة حفل نادي القرن، وحذرت مسئولي القناة من عدم تنفيذ الأمر، وبناء عليه تم إلغاء كل الأمور التي تم الترتيب لها، بما في ذلك التقارير المصورة والمكتوبة والمداخلات، على أن تعرض الحلقة في شكلها الطبيعي.
من جانبه، كشف خالد الغندور نجم الزمالك السابق ومقدم برنامج زملكاوي، على فضائية النادي الأبيض، أن قضية لقب نادى القرن الأفريقي وصل صداها جميع أنحاء العالم، وضايقت محبي ومسئولي الأهلي.
أضاف الغندور، أن مصطفى مراد فهمي كان سكرتير الاتحاد الأفريقي ووضع معاير لقب نادى القرن وفى نفس الوقت كان عضو مجلس إدارة الأهلي، موضحا أن معاييره "معيبة" وليست أحكامه قرآن، وأن الزملكاوية لن يغمضوا أعينهم عن الحقيقة.
وتابع الغندور، أن من حق جمهور الزمالك أن ينتفض، ويطالب بحقه بعدما أصبح له ظهير إعلامي يدافع عن حقوقه.
وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه سيعتبر يوم 9 يوليو عيدا لنادي القرن كل عام، واختار اليوم في دلالة على أن رقم 9 هو عدد البطولات القارية التي توج بها ناديه القرن الماضي، أكثر من 7 وهو ما حققه الأهلي على الصعيد القاري.

نادي الزمالك احتفالية الزمالك سبب إلغاء احتفالية الزمالك