كورة وملاعب

فايلر جنن اللاعب.. ”الموجز” يكشف مصير أزارو مع الأهلي

وليد أزارو
وليد أزارو

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقي نادي الإسماعيلي عرضاً من نظيره الاتفاق السعودي بشأن ضم محمد الشامى مهاجم الدراويش لصفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء عرض الاتفاق بشأن مهاجم الدراويش بعد تفاقم الأزمة بين النادي السعودي ومهاجم النادي الأهلي المعار بصفوفهم وليد أزارو.

وترغب إدارة الاتفاق فى الحصول على خدمات الشامى للاستفادة من قدراته التهديفية لتعويض رحيل المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى المعار للفريق السعودى لنهاية الموسم، وتعتزم إدارة الاتفاق مخاطبة الإسماعيلى لمعرفة طلباتهم المادية للاستغناء عن اللاعب، لاسيما أنه لم يمدد تعاقده مع القلعة الصفراء وتنتهى علاقته بالإسماعيلى نهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل.

فأصبح السؤال الشائع الذي يشغل بال الشارع الرياضي الاهلاوي.. ما مصير أزارو حال عدم تجديد إعارته للاتفاق السعودي؟

ويكشف "الموجز" من مصادر خاصة داخل القلعة الحمراء مصير المغربي وليد أزارو الفترة المقبلة في التقرير التالي..


"الفرصة الثانية"

أكد مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضغط لجنة التخطيط على السويسرى رينية فايلر من أجل منح وليد أزارو فرصة ثانية للمشاركة مع الأحمر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الموجز" :" لجنة التخطيط تواصل الضغط على رينيه فايلر من أجل وليد أزارو".

وأضاف :" فايلر وعد لجنة التخطيط بالتفكير في أمر أزارو من حيث منحه فرصة أخرى للمشاركة مع النادي الأهلي عقب انتهاء إعارته مع الاتفاق السعودي".

واختتم:" فايلر الخيار الأول له خروج اللاعب للإعارة، وبعد ضغط لجنة التخطيط أصبح أمام وليد أزارو فرصة للمشاركة مع الأهلي عقب عودته من الإعارة ".


"خروجه للإعارة "

أصبح من الصعب تمديد إعارة المغربي وليد أزارو لمدة أخرى لنادي الاتفاق السعودي بعد تفاقم الأزمة بين الطرفين فلا يتبقي له سوى العودة مره أخرى للنادي الأهلي، أو الخروج الإعارة خصوصاً وأن إدارة الأحمر ترفض بيعه بشكل نهائي.

وعلم" الموجز" ان إدارة التخطيط بالأهلي لديها قرار حين عدم استمرار اللاعب في صفوف الأحمر بعد نهاية الموسم، سوف يتم تسويق اللاعب في دول الخليج خصوصاً بعد خروج تقارير تفيد بأن اللاعب مطلوب في عدة أندية عربية.

 

 

وليد أزارو النادي الأهلي الأهلي الإتفاق الدراويش الإسماعيلي أزارو الموجز