كورة وملاعب

خبير ملكية فكرية: الزمالك لم يحصل على لقب نادي القرن الحقيقي من وزارة التموين

نادي القرن
نادي القرن

كشف الدكتور محمد حجازي رئيس مكتب الملكية الفكرية السابق عن خطوات تقديم نادي الزمالك لتسجيل لقب "نادي القرن الحقيقي لكرة القدم" عبر وزارة التموين ومكتب الملكية الفكرية.

وقال حجازي في تصريحات تليفزيونية: "المستشار مرتضى منصور رئيس نادي قدم طلب لوزارة التموين ومكتب الملكية الفكرية للحصول على لقب "نادي القرن الحقيقي لكرة القدم" بتاريخ 5 مايو الماضي ولم يحصل على الموافقة الرسمية بحصوله على اللقب ".

وتابع حجازي في تصريحاته: "قرار وزارة التموين بخصوص تسجيل الزمالك للقب لم يتم إصداره قبل 8 شهور من الآن، حيث سيتم تشكيل لجنة من الوزارة لفحص الطلب لمدة 6 شهور من الآن، ثم بعدها يتم إعلان القرار بالموافقة أو الرفض، وفي حالة رفض القرار من حق نادي الزمالك تقديم تظلم في مدة أقصاها 30 يوم".

وأضاف حجازي تصريحاته قائلاً " الأهلي لديه لقب خاص باسم "نادي القرن الأفريقي" لدى مكتب الملكية الفكرية بالفعل، تم تسجيله من قبل إدارة الأهلي بعد تتويج النادي بجائزة نادي القرن من قبل الكاف ".

أما عن طلب رئيس نادي الزمالك للنادي الأهلي بإزالة لافتات نادي القرن من على أسوار النادي، قال حجازي: "ليس من حق الزمالك هذا الطلب لأنه لم يحصل على اللقب رسمياً، وفي حالة تقديم الأهلي بطلب لإزالة لافتات الزمالك في هذا الوقت ولم يحدث من جانب الفريق الأبيض، فسيتم فرض عقوبة سواء بالحبس أو الغرامة المالية على نادي الزمالك".

يذكر أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن حصول ناديه للقب" نادي القرن الحقيقي لكرة القدم" وهو ما إثار بعض جماهير الكرة المصرية على وسائل التواصل الاجتماعي.

نادي القرن الزمالك وزارة التموين لقب نادي القرن