الموجز كافية

ثروته تعدت الـ 6 مليون دولار.. قصة العامل الذى تحول لمليونير بين عشية وضحاها

 العامل الذى تحول لمليونير
العامل الذى تحول لمليونير

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لموظف كان قد خسر وظيفته بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، ولكن سرعان ما ابتسم الحظ لديه تحول من خلالها إلى مليونيرًا بثروة تتعدى الـ 6 مليون دولار.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التى أشارت إلى أن الحظ ابتسم لمواطن استرالي في أواخر العقد الثاني من عمره وتحول إلى مليونير بين ليلة وضحاها برصيد يتجاوز 5.8 مليون دولار، وذلك بعد أن ربح بشكل غير متوقع في مسابقة يانصيب.

وذكرت الصحيفة أن الفائز سعيد الحظ، والذي كان يعمل كحارس أمن، قد قرر شراء تذكرة يانصيب بالصدفة أثناء شراء البقالة من أجل ابنته ذات الثلاثة أعوام، وذلك بعد أن لاحظ وجود لافتة خاصة بمسابقة يانصيب وفكر في أن يجرب حظه.

علمًا أنه من مدينة مدينة "أرمادال" الواقعة جنوب شرق منطقة "بيرث" الأسترالية، تفقد تذكرة اليانصيب التي كان قد اشتراها بعد أن علم من الأخبار أن صاحب التذكرة الرابحة في السحب الذي أُجري مساء يوم الثلاثاء الماضي لم يتقدم بعد للمطالبة بجائزته المالية، ومن هنا اكتشف فوزه في مسابقة اليانصيب.

وقال الفائز، الذي لم يتم الكشف عن هويته، في تصريحات للمسئولين عن المسابقة إن كل ما كان يرغب في فعله عقب علمه بهذا الخبر هو العودة إلى منزله ومعانقة طفلته، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتوقع إطلاقًا أن يبتسم له الحظ ويربح مثل هذه الجائزة الخيالية.

وأكد أن لديه خططًا عديدة بشأن ما سيفعله بأموال الجائزة، مضيفًا أن أول شخص يخطط لإخباره بشأن فوزه المفاجئ هو شقيقه، حيث أوضح أن الأخير كان يكافح من أجل شراء مسكن، والآن وبعد فوزه فسوف يقوم هو بتحقيق حلمه.

وأشار كذلك إلى أنه يخطط للعودة لاستكمال دراسته الجامعية، وشراء سيارة جديدة لوالدته، كما سيشتري منزلًا من أجل عائلته.

134ce63057f068a219a0df338fb0b723.jpg62bf1edb36141f114521ec4bb4175579.jpg
مواقع التواصل الاجتماعي مواطن استرالي مسابقة يانصيب مليونير