كورة وملاعب تقارير وحوارات

نتيجة الثانوية العامة.. ميدو ”عالمي في الغش”.. وإكرامي وبركات وعمر جابر من ”الأوائل”

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تتصدر نتيجة الثانوية العامة محركات البحث في مصر الآن كما أنه لا تخلو جلسة في أي بيت أو مقهى أو وسائل مواصلات إلا وتُذكر نتيجة الثانوية العامة وذلك لأهميتها في تحديد مستقبل طلاب هذه المرحلة بتحديد الكلية التي يلتحقون بها ومن ثم تتحدد ملامح مستقبلهم بناءاً على نتيجة الثانوية العامة.

وفي هذا التقرير نستعرض نتائج نجوم الكرة المصرية في نتيجة الثانوية العامة..

محمد أبو تريكة

نجم النادي الأهلي السابق وأسطورته الحديثة وصانع ألعاب منتخب مصر السابق، حصل أبو تريكة على نتيجة الثانوية العامة بنسبة 80% والتحق بكلية الآداب قسم التاريخ بجامعة القاهرة بعد أن كانت نتيجة تنسيقه تجعله يلتحق بكلية العلوم جامعة الإسكندرية إلا أن أمير القلوب غير وجهته صوب آداب القاهرة.

أحمد حسام ميدو

نشر العالمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة حول نتيجة الثانوية العامة الخاصة به قائلاً " في الثانوية العامة كنا في معسكر منتخب الشباب كان كابتن شوقي غريب بيدربنا في الجبل الساعة 6 الصبح ونرجع المعسكر نجهز ونروح كلنا امتحانات الثانوية العامة ونحاول نغش من أي حد قاريله كلمتين ونرجع تاني المعسكر كابتن شوقي كان بيعمل تدريب الساعة 5، والمحصلة 64% دخلوني تربية رياضية".

شريف إكرامي

حارس مرمى النادي الأهلي والذي من المقرر أن يغادر جدران القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، وحصل إكرامي على نتيجة الثانوية العامة بنسبة 98% والتحق بكلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية.

محمود عزت

مدافع فريق سموحة حصل على نتيجة الثانوية العامة بنسبة 98.5% ودخل كلية الصيدلة.

عمرو بركات

لاعب النادي الأهلي السابق والذي حصل في نتيجة الثانوية العامة بنسبة 98% علمي رياضة والتحق بكلية الهندسة.

عمر جابر

الظهير الأيمن للزمالك السابق وبيراميدز الحالي وحصل على نتيجة الثانوية العامة على نسبة 96%.

رمضان صبحي

لاعب النادي الأهلي المعار من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي، وحصل على نتيجة الثانوية العامة بنسبة 61%.

نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2020 أبو تريكة ميدو