كورة وملاعب ملاعب مصرية

رين الفرنسي يصعق الريال برفضه بيع كامافينجا

كامافينجا
كامافينجا

رفض نادي ستاد رين الفرنسي التفريط في لاعبه إدواردو كامافينجا للميرنجي ،حيث صعق نيكولاس هولفيك رئيس نادى ستاد رين الفرنسي إدارة ريال مدريد، برفضه لبيع كامافينجا.

واشارت تقارير فرنسية عن امكانية اتتقال اللاعب للريال ،حيث تحدث رئيس نادى ستاد رين الفرنسى بشأن إمكانية انتقال إدواردو كامافينجا إلى صفوف ريال مدريد، قائلا لصحيفة ليكيب الفرنسية: "بكل تأكيد سيلعب هنا فى الموسم المقبل".
وهو ما استدعي صحيفة ماركا الإسبانية الحديث اليوم عن الصفقات تحت عنوان: "لن يكون هناك تعاقدات"، أن النادى لن يضم أى لاعب جديد، سواء أكان بمقابل مادى معقول، أو بقيمة ضخمة.

ويمر الريال بأيامًا صعبة على المستوى الاقتصادي في هذه الفترة، شأنه شأن كل عمالقة كرة القدم الأوروبية، خاصة أن انتشار فيروس كورونا، أحدث أزمات مالية حادة، ورغم أنه نجح فى التتويج بالدورى الإسباني، إلا أنه قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما فى دورى أبطال أوروبا، حين تعرض للهزيمة ذهابًا وإيابًا ضد مانشستر سيتي، لذا يبدو أنه فى حاجة إلى الحصول على خدمات عدد كبير من نجوم الصف الأول فى القارة العجوز لكي يستعيد بريقه من جديد.

وإدواردو كامافينجا، متوسط ميدان ستاد رين، البالغ من العمر 17 عامًا فقط، يبرز اسمه بوضوح على طاولة المفاوضات المدريدية، حيث يهتم النادى الملكى بالحصول على خدماته.
حيث يمتاز كامافيجنا بخصائص رائعة للغاية فى مسألة السيطرة على وسط الملعب، والربط بين خطوط الدفاع، الوسط، والهجوم، كما يمكنه رقميًا، قطع الكرات بنجاح، وبمعدل جيد،حيث يكون لاعب متكامل من حيث لغة الارقام والمستوى البدني
ويشارك اللاعب الفرنسى الشاب، ذو الأصول الأنجولية، بصفة مستمرة مع ناديه، منذ الموسم الماضي، وبدأ طيلة منافسات الموسم الجاري، فى احتلال مكانة هامة لدى جماهير رين.

كامافينجا