الموجز كافية

عاجل.. بيان خطير من بهاء سلطان بعد تطاول نصر محروس و تكذيبه فسخ العقد

بهاء سلطان
بهاء سلطان

ما زالت الأزمة مشتعلة بين المطرب بهاء سلطان والمنتج نصر محروس بعدما أعلن سلطان فسخ عقده مع محروس فيما كذب الاخير القصة وقال إن المحكمة حكمت لصالحه

وأعرب الفنان بهاء سلطان عن سعادته بردود أفعال معجبيه المطالبة بعودته للساحة الفنية من جديد.

وقال «سلطان» في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الأربعاء: «أنتم واحشني جدًا ومبسوط من رد فعلكم»، متابعًا: «وقد إيه بعدي عنكم و الانتظار كان صعب بالنسبالي وأثر معايا نفسيًا خلال الفتره الي فاتت».

وأضاف: «بس الحمدلله القضية اتخذت شكلًا من الناحية القانونية أفضل وقريبًا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الأخيرة منها، والتي كانت في 15 سبتمبر».

وكان المنتج نصر محروس، مالك شركة «فري ميوزك»، نفى ما قيل عن فسخ التعاقد بين الشركة وبين المطرب بهاء سلطان، مشيرًا إلى أن المحكمة الاقتصادية حكمت لصالح الشركة بالتنفيذ العيني للتعاقد.

وأضاف «محروس» في تصريحات صحفية؛ أنه تم أمس صدور الحكم برفض الدعوي المقدمة من المطرب بهاء سلطان شكلا وموضوعًا، وحكمت بتنفيذ العقد بين المطرب والشركة المنتهي بشكل عيني وملحقة بتنفيذ 3 ألبومات غنائية في 3 سنوات.

وكان بهاء سلطان قد أعلن عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، عن فسخ تعاقده مع شركة "فري ميوزك".

يذكر أنه كان هناك حالة من الخصام بين بهاء سلطان والمنتج نصر محروس، وتدخلت الفنانة إسعاد يونس مؤخرا في يناير الماضي لإنهاء الخصام بينهم، واستجاب المنتج لطب إسعاد يونس وكتب عبر حسابه على "فيسبوك: "نداء مدام إسعاد يونس ليّا في برنامج صاحبة السعادة فوق رأسي، واعتز بيه جدا لأنها فعلا أختي ولأن بهاء سلطان حقيقي غالي على قلبي وهو أخويا اللي بحبه".

ويعود ظهور الخلاف بين نصر محروس وبهاء سلطان، إلى عام 2014، المرتبط بطرح ألبوم "سيجارة"، والذي لم يخرج إلى النور بسبب الأزمة التي وصلت إلى المحكمة عام 2015.

ووقتها، أقام نصر محروس، دعوى قضائية ضد بهاء سلطان، طالب من خلالها الأخير بدفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 1.5 مليون دولار؛ ليقرر "سلطان" رفع دعوى قضائية ضد المنتج الفني، لتظل الأزمة بين الثنائي دون حكم قضائي أو حديث بالبرامج التلفزيونية.

بهاء سلطان نصر محروس فسخ العقد