كورة وملاعب

تركي آل الشيخ: دعمي للأهلي مشروط برغبة جماهيره

تركي أل الشيخ
تركي أل الشيخ

أكد تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني أن دعمه للنادي الأهلي مشروط برغبة جماهير القلعة الحمراء، قائلا: "لن أقوم بالدعم لأشخاص لا تقدر هذا الدعم وهذا ما أكدته من قبل".
وأضاف أل الشيخ في تصريحات تليفزيونية: "في وجود مجلس جديد بالنادي الأهلي دعمي للنادي سيكون مشروطا برغبة جماهيره إذا كانت جماهير الأهلي ترغب فسوف أكون في الموعد".
وواصل حديثه قائلا: "رسالتي لجمهور الأهلي أحبكم وأعشق النادي ولكن يجب أن تقوموا بتحكيم عقلكم وتفكرون بشكل منطقي".
وهاجم تركي آل الشيخ اللجان الإلكترونية التي دوما ما تشن هجوما واسعا عليه، قائلا: "بعض المسؤولين الكبار يسلطون لجانا إلكترونية للهجوم على شخصي وأقول لهم يجب أن ينصبوا تركيزهم على تحقيق آمال الجماهير ولا يشغلوا أنفسهم بمحاربتي فقط"
أضاف: "لماذا لم يتم تجديد أرضية ملعب التتش والتي تتسبب في إصابات عديدة للاعبي الأهلي ولماذا رحل أحمد فتحي وعبد الله السعيد وغيره".
تابع:"قدمت استقالتي ثلاث مرات من الرئاسة الشرفية للأهلي وكنتوا تؤكدون أنكم من جعلتوني أرحل وأقول لكم إرحمونا من لجانكم الإلكترونية".
وطالب مجلس إدارة النادي الاهلي باصلاح أرضية ملعب مختار التتش وانشاء العيادة الطبية به، بدلا من افتتاح بوابة في فرع مدينة نصر، كاشفا: " إصابات لاعبي الاهلي باتت متكررة ولابد من اصلاح ملعب التتش والاهتمام بالعيادة الطبية بدلا من افتتاح بوابة بفرع مدينة نصر".
وعن إمكانية عودته لخدمة النادي الاهلي من جديد بعد رحيل المجلس الحالي قال ال الشيخ : " رغبة الجمهور هى من تحدد عودتي إلى الأهلي في وجود مجلس اخر، خاصة وانني تحملت العديد من الإهانات والسب في وقت سابق وعندما كنت اتحرك لمقاضاة أفراد اجد تدخل من نصف مصر ومطالبتي بعدم التحرك ضد المتجاوزين في حقي".

تركي أل الشيخ الاهلي عودة تركي أل الشيخ للأهلي الدوري المصري