كورة وملاعب ملاعب مصرية

أزمة بين بيرلو وكريستيانو رونالدو في يوفنتوس بسبب الدوري الايطالي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

فجر الإيطالي أندريه بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، أزمة مع نجم فريق السيدة العجوز كريستيانو رونالدو بسبب نسبة إشراك بيرلو للدون في مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وحقق فريق يوفنتوس أمس الأحد الفوز بثلاثية نظيفة في أولى مباريات رحلة الحفاظ على لقب الدوري الايطالي أمام سامبدوريا بالجولة الأولى من الموسم الجديد وسجل ديان كولوسيفسكي الهدف الأول، وليوناردو بونوتشي الثاني وأحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثالث.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة "تحدث مع الجهاز الفني حول عدم إشراك كريستيانو رونالدو في المباريات قليلة الأهمية، فيجب علينا إراحته حتى لا يتعرض للضغط خاصةً وأننا سنحتاجه في العديد من المباريات".

وأضاف بيرلو "رونالدو أفضل لاعب في العالم وهو يعرف ذلك، ولهذا السبب هو دائم في المحافظة على لياقته البدنية التي نراها في أي مباراة يشارك بها، بالفعل رونالدو الأفضل بالعالم".

وأثارت تصريحات أندريه بيرلو غضب كريستيانو رونالدو الذي يسعى للمشاركة في أي مباراة سواء بالدوري الإيطالي أو دوري أبطال أوروبا خاصةً وأنه يسعى للمنافسة على لقب هداف الكالتشيو والحذاء الذهبي للدوريات الأوروبية والتي فاز بها الموسم الماضي إيموبيلي، مهاجم فريق لاتسيو، بعد منافسة طاحنة مع رونالدو.

كريستيانو رونالدو رونالدو يوفنتوس أندريه بيرلو بيرلو الدوري الايطالي الدوري الإيطالي