كورة وملاعب ملاعب مصرية

500 الف دولار لأزارو و700 لجيرالدو و 3 ملايين لأجاي.. مزاد الأهلي للتخلص من الأجانب بدأا

أزارو
أزارو

حددت إدارة الكرة بانادي الأهلي اسعار اللاعبين الثلاثة الاجانب التي تنوي التخلص منهم ما بين بيع واعارة لاتمام تعاقدتها مع لاعبين اخرين علي راسهم بدر بانون ويوسف البلايلي وذلك للالتزام بلايحة اللاعبين الأجانب.
وقررت ادارة الكرة تخفيض سعر الأنجولي جيرالدو دا كوستا جناح الفريق الأول، لمحاولة تسويقه والتخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناءً على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي طلب رحيل اللاعب لعدم الحاجة الفنية له.

ووافقت على الإدارة الحمراء على تخفيض سعر بيع جيرالدو دا كوستا لـ700 ألف دولار بدلا من مليون دولار وهو السعر الذي تم عرضه قبل فترة، إلا أن العديد رفض الدخول في أي مفاوضات مع إدارة الأهلي، بسبب ارتفاع سعر اللاعب الأنجولي، وهو ما دفع الإدارة لتخفيض سعره.
كما قررت في نفس الوقت رفع المقابل المالي لاعارة المغربي وليد ازارو مقابل 500 الف دولار في الموسم الواحد حيث رفضت عرضا لاعارته موسما واحدا مقابل 400 الف دولار
وكانت ادارة الكرة بالاهلي قد حددت سعر رحيل جونيور اجايي بثلاثة ملايين دولار مقابل البيع النهاية لكنها ستضطر إلي تخفيض المبلغ المطلوب كثيرا خلال المرحلة المقبلة خاصة اذا ما انهت إنفاقها مع بعض اللاعبين الاجانب كما هو مخطط وعلي رأسهم بدر بانون ويوسف البلايلي

أزارو الأهلي أجايي جيرالدو