كورة وملاعب ملاعب مصرية

بعد استقالة إيهاب جلال.. هل تفشل صفقة انتقال محمد إبراهيم لصفوف الأهلي؟

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

تقدم إيهاب جلال، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، باستقالته رسمياً من تدريب الفريق الفيومي وإعلان عدم استكمال مهمته لنهاية الموسم لأسباب شخصية، كما يعتبر جلال هدفاً للكثير من الأندية المصرية وفي مقدمتها بيراميدز.
ويرتبط محمد إبراهيم، لاعب مصر المقاصة الحالي والزمالك السابق، بعلاقة قوية مع إيهاب جلال الذي أعاد له بريقه ومستواه الفني المعهود بعد الرحيل عن القلعة البيضاء.
وتحدث وليد هويدي، مدير الكرة بنادي مصر للمقاصة، عن أخر تطورات ملف مفاوضات النادي الأهلي مع محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الفيومي.
وقال وليد هويدي في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي دخل معنا في مفاوضات لضم محمد إبراهيم بالفعل ولكن بشكب شفوي للتوصل إلى صيغة مالية وحل يرضي الجميع".
وأكد: "بيراميدز لم يظهر في الصورة للحصول على خدمات محمد إبراهيم وتحدث بشكل شفوي ولم تطور مفاوضاته مع المقاصة بعكس النادي الأهلي الذي دخل بقوة في الصفقة".
ولكن انتشرت في الساعات الماضية أن محمد إبراهيم يفكر جدياً في تغيير وجهته إلى بيراميدز بدلاً من النادي الأهلي لعدة أسباب أبرزها تفوق المقابل المادي الذي قدمه الفريق السماوي شفهياً للحصول على خدمات "هيما" بالإضافة إلى احتمالية انتقال إيهاب جلال لتدريب بيراميدز بعد استقالته من مصر المقاصة.

محمد إبراهيم مصر المقاصة إيهاب جلال بيراميدز الاهلي الأهلي