كورة وملاعب ملاعب عالمية

أجويرو يعود للسيتي قبل مباراة أولمبياكوس

جوارديولا
جوارديولا

كشف الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الانجليزى، أن المهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، عاد لتدريبات السيتيزنز، اليوم الثلاثاء، ولكنه لن يتخذ قرارا بعودته حتي الان وذلك حتى لا تتجدد فى جالة عدم تعافيه بشكل كامل، مؤكدا انه لن يعود إلا فى حالة التأكد من تعافيه تماما من الإصابة،وذلك ‏خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة أولمبياكوس المحدد لها غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا : "لدي احترام كبير لفريق أولمبياكوس. أعلم أنهم يعانون من الإصابات لكنه يظل فريقا يسعى للفوز في كل مباراة."

وتابع جوارديولا قائلا "أحترمهم كثيرا. كل ما يشغل بالي هو ما يتعين علينا القيام به كفريق للفوز بمباراة أخرى."

واضاف المدرب الإسبانى قائلا: تدرب أجويرو معنا مرة أخرى اليوم، نريده أن يتعافى تماما في ركبته وهذا هو الشيء المهم."

واردف المدرب الاسبانى قائلا: "الأمر يسير خطوة بخطوة، لدينا العديد من المباريات هذا الموسم وسنحتاجه، نريد استعادته في أفضل حالاته.".


وعن غيابات الفريق في مباراة الغد قال جوارديولا "الكل جاهز للمباراة باستثناء ناثان آكي."

وعن تذبذب الأداء منذ بداية الموسم قال جوارديولا "هناك القليل من التفاصيل نحتاج إلى تحسينها. في اللحظة التي سنعدل فيها هذه الأشياء سوف نتحسن، الموسم لازال طويلا، وأنا متفائل بأننا سنقدم موسما جيدا."

وواصل جوارديولا قائلا "لدينا الآن فرصة لحسم التأهل مبكرا، وسيكون من الجيد أن نكون ضمن أفضل 16 فريقا في أوروبا."

وأستكمل المدرب الاسبانى قائلا "لدينا شعور جيد، ونعرف ما علينا القيام به. نعلم أننا فريق يسجل الكثير من الأهداف لكنه يكافح الآن من أجل ذلك. يجب أن نتمكن من إيجاد الحل."

واختتم بعودة الجماهير قائلا "نحن ننتظر العودة مع جماهيرنا بالطبع، ولكن إذا قررت الحكومة السماح بعودة الجماهير، فلابد أن تكون قد استمعت إلى العلماء والأطباء".

جوراديولا مانشستر سيتي اجويرو
link link link link