كورة وملاعب ملاعب مصرية

مدافع الاتحاد السابق يعود لصفوف زعيم الثغر

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

 

 

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى إجراءات التعاقد مع المدافع محمد عطوه قلب دفاع نادى بيراميدز السابق ليعود اللاعب من جديد لصفوف زعيم الثغر ، حيث كان اللاعب ضمن صفوف نادى الاتحاد السكندرى موسم 2016_2017 و قدم أداء مميز مع زعيم الثغر خلال فترة تواجده قبل أن ينتقل إلى صفوف نادى الرائد السعودى.
و يملك " عطوه " مواليد 1990 الخبرة الكبيرة ، و جاء التعاقد و الحصول رسمياً على الاستغناء الخاص به وفقاً للرؤية الفنية للكابتن حسام حسن المدير الفنى الذى أشاد بقدرات اللاعب الفنية و البدنية و امتلاكه للخبرات الكبيرة اللازمة لهذا المركز و تميزه في ألعاب الهواء و أعتبره إضافة حقيقية و مميزه لخط دفاع زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة.
و نجحت المفاوضات التي أجرها الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة مع اللاعب الذى وقع على عقده مع زعيم الثغر و الذى يمتد لموسمين بحضور الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى ، و أتم الإجراءات مع نادى بيراميدز الكابتن وليد بدر المدير الإدارى و الكابتن إيهاب جابر مدير شئون اللاعبين.

من ناحية أخرى بذل بلال نظير وكيل اللاعب مجهودا كبيرا من أجل انهاء الصفقه لصالح زعيم الثغر
و قد أجرى اللاعب جميع الفحوصات الطبية المتبعة و التي أكدت سلامته من خلال الدكتور محمد عنان طبيب الفريق ، و الدكتور عمرو الاشلم رئيس الجهاز الطبي بالنادي.

الاتحاد السكندري محمد عطوه حسام حسن