كورة وملاعب ملاعب عالمية

15 دقيقة سلبية بين برشلونة واوساسونا

الموجز

عقب مرور 15 دقيقة مازال التعادل السلبي يسيطر على مجريات لقاء برشلونة واوساسونا الذي يقام حالياً على ملعب كامب نو في إطار مباريات الجولة رقم 11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

و أختار الهولندي كومان أن يبدأ بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست، مينجويزا، لينجليه، ألبا.

خط الوسط: دي يونج، بيدري، كوتينيو.

خط الهجوم: ميسي، بريثوايت، جريزمان.

بينما استقر اوساسونا أن يبدأ بتشكيل مكون من

حراسة المرمى “هيريرا”.

وخط الدفاع “بيريز، نافاس،غارسيا،رونكاجلي”.

وخط الوسط “سانخورخو، فيدال،مونكايولا،جوني”.

ويأتي في الهجوم “غارسيا،بوديمير”.

وخاض الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة 20 مباراة ضد أوساسونا على صعيد الليجا وكأس الملك خلال مشواره الاحترافي، ونجح في تسجيل 24 هدفاً، كما أنه صنع 7 اهداف آخرين، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 31 هدفاً، بمعدل هدف ونصف في المباراة الواحدة.

وعلى صعيد الدوري الإسباني فقط، تواجه ميسي ضد أوساسونا في 18 مناسبة، أحرز خلالها 22 هدفاً، وهذا أكبر عدد من الاهداف يتلقاه الفريق من لاعب واحد منذ تأسيس النادي.

يقع فريق برشلونة في المركز الـ13 من الدوري الإسباني، برصيد 11 نقطة، حيث لعب الفريق 8 مباريات؛ فاز في 3 مباريات، وخسر في 3 مباريات، بينما حضر التعادل في مباراتين فقط.

وعلى الجانب الآخر، يأتي فريق أوساسونا في المركز الـ14، برصيد 11 نقطة؛ حيث لعب الفريق 9 مباريات؛ فاز في 3 مباريات، وخسر في 4 مباريات، وجاء التعادل في مباراتين.

التقى فريق برشلونة مع أوساسونا في 76 مناسبة؛ فاز برشلونة في 43 مباراة، وفاز أوساسونا في 16 مباراة، بينما حضر التعادل في 17 مواجهة.

تاريخ مواجهات برشلونة واوساسونا موعد مباراة برشلونة واوساسونا والقنوات الناقلة ميسي برشلونة تشكيل برشلونة امام اوساسونا الدوري الإسباني الليجا اخبار برشلونة مباراة برشلونة واوساسونا
link link