الأخبار

عاجل ..حازم إمام رئيسا للقطاع و أحمد حسام ميدو مديرا للكرة بنادى الزمالك

حازم و ميدو
حازم و ميدو

قالت مصادر بنادى الزمالك أن اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك قررت تعيين حازم إمام نجم الزمالك السابق مشرفا على قطاع الكرة و أحمد حسام ميدو مديرا للكرة بالفريق الأول لكرة القدم .


استقرت وزارة الشباب و الرياضة، على تكليف المستشار أحمد البكري رئيس محكمة الاستئناف برئاسة نادي الزمالك عقب إيقاف رئيس الزمالك المعزول بسبب مخالفات مالية.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب وجود مخالفات مالية.

وقالت الوزارة، في بيان اليوم: إنه تم إحالة مخالفات مالية بنادي الزمالك، واردة بتقرير لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020، وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

وأضافت أنه تم إيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك، والمدير التنفيذي، والمدير المالي، من إدارة شئون النادي، بصفة مؤقتة؛ لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

وتابعت أنه تم تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك، وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي، واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي، وضمه لعضوية اللجنة.

وأوضحت أن ذلك جاء في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالي والإداري، على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية في مختلف ربوع الجمهورية.

حازم إمام ميدو نادى الزمالك مرتضى منصور
link link