كورة وملاعب ملاعب مصرية

شوبير يكشف كواليس انتقال سيرينو للأهلي.. وحقيقة توقيع زيزو

سيرينو
سيرينو


تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن إمكانية حسم الأهلي لضم سيرينو لاعب ماميلودي صن داونز، وحقيقة توقيع أحمد سيد زيزو للقلعة الحمراء، بالإضافة إلى إمكانية انتقال أحمد الشيخ إلى صفوف الزمالك.

وأكد "شوبير" في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن طلبات نادي صن داونز الجنوب أفريقي، مرتفعة للغاية، وهي سبب توقف مفاوضات الأهلي لضم سيرينو لمدة خمسة أيام.

وأعلن حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الفريق الجنوب أفريقي، طلب خمسة ملايين دولار، وهو رقم لن يقوم الأهلي بدفعه، مؤكدا أن المفاوضات عادت من جديد على أمل أن يُخفّض مسؤولو صن داونز، طلباتهم المالية، ويتبقى أمام الأهلي 4 أيام فقط، لحسم الصفقة وضم اللاعب خلال الانتقالات الجارية.

وأبدى أحمد شوبير، شكوكه في إتمام صفقة انتقال سيرينو إلى الأهلي، في الانتقالات الحالية، مشددا أن كل شيء وارد خلال الساعات المقبلة.

وعن نيل الأهلي توقيع أحمد سيد زيزو، لاعب فريق كرة القدم بنادي الزمالك، أكد أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن عقد "زيزو" يتبقي فيه سنتين، مشددا أنه لا يوجد أي شروط جزائية تسمح بفسخ التعاقد بين اللاعب ونادي الزمالك.

وأضاف "شوبير" أنه من المستبعد انضمام أحمد زيزو إلى الأهلي، معلنا أن من سرب تلك الشائعات "ناس من جوة الزمالك طمعا في المناصب"، حسب تعبيره.

الأهلي النادي الأهلي سيرينو
link link