كورة وملاعب ملاعب عالمية

ترتيب هدافي الدوري الايطالي | رونالدو ينفرد بالصدارة ولوكاكو يلاحقه

الموجز

انفرد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الايطالي بعد 16 مباراة فقط خاضها مع فريقه يوفنتوس، ويسعى روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان الذي يأتي في الوصافة برصيد 12 هدفا، اللاحق به، والاعتلاء في الصدارة.

ترتيب هدافي الدوري الايطالي

يحتل كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الايطالي برصيد 15 هدفا، فيما يأتي روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان في الوصافة برصيد 12هدفا، ويتقاسم شيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو الوصافة مع لوكاكو إذ يتعادلان في عدد الأهداف، ويحتل زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان في المركز الرابع برصيد 10 أهداف.

وتوقف زلاتان عن إحراز الأهداف في الكالتشيو بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا، مما سنحت الفرصة لكرستيانو ولوكاكو في تخطيه في عدد الأهداف بعد غيابه عن مباريات فريقه بسبب إصابته.

كريستيانو رونالدو يوفنتوس 15

روميلو لوكاكو انتر ميلان 12

شيرو ايموبيلي لاتسيو 12

زلاتان إبراهيموفيتش ميلان 10

لويس مورييل أتلانتا 10

جواو بيديو غلفاو كالياري 10

أندريا بيلوتي تورينو 9

لاوتارو مارتينيز انتر ميلان 9

مبالا نزولا سبيزيا 9

هنريك مخيتريان روما 8

دومينيكو بيراردي ساسولو 7

فابيو كوالياريلا سامبدوريا 7

هيرفينغ لوزانو نابولي 7

جوردان فيرتو روما 7

إدين دجيكو روما 7

دوفان زاباتا أتلانتا 7

مباريات الدوري الايطالي اليوم

ترتيب هدافي الدوري الايطالي - تقام اليوم الأحد عدة مباريات مهمة في إطار منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الايطالي الممتاز، حيث يلتقي نابولي مع نظيره فيورنتينا في تمام الساعة الـ13:30علي ملعب "دييغو ارماندو مارادونا"، بينما يواجه كروتوني نظيره بينفينتو في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت الكويت والسعودية على ملعب "إيزيو سكيدا".

كما يلتقى ساسولو مع بارما في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت الكويت والسعودية على ملعب "استاد مابي"، ويواجه أتالانتا نظيره جنوى على ملعب جيويس في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت الكويت والسعودية.

تختم مباريات اليوم الأحد في الدوري الإيطالي بمباراة يوفنتوس حامل اللقب ونظيره إنتر ميلان في تمام الساعة الـ09:45 بتوقيت القاهرة والـ 10:45 بتوقيت الكويت والسعودية على ملعب "سان سيروا (جوزيبي مياتزا)".

رونالدو لوكاكو الكالتشيو الدوري الايطالي
link link