كورة وملاعب ملاعب مصرية

رمضان صبحي وعبدالله السعيد يقودان تشكيل بيراميدز المتوقع أمام سموحة

الموجز

يلتقي فريق بيراميدز نظيره سموحة مساء يوم الجمعة 22 ينايرـ على أرضية استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2020/2021م.
ونجح بيراميدز من تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على المقاولون العرب بثلاثية لهدف، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس على جدول الترتيب.
وعاد الفريق السماوي إلى سكة الانتصارات من جديد، حيث يأمل بأن يواصل تحقيق النتائج الإيجابية وحصد النقاط الثلاث في هذا اللقاء من أجل اقتحام المربع الذهبي والمنافسة بقوة على اللقب، وعدم التراجع إلى الخلف.
وفي المقابل، يتواجد سموحة في المركز العاشر برصيد 8 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله، عقب التعادل الإيجابي أمام الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما.
ولا يزال سموحة يبحث عن مستواه العالي الذي كان يقدمه في الموسم الماضي، ويأمل بأن يجده في هذا اللقاء من أجل خطف العلامة الكاملة من الخصم لتعويض نزيف النقاط والتقدم أكثر على جدول الترتيب.

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام سموحة مكون من: "شريف إكرامى - طارق طه - أحمد فتحى - أحمد سامى - على جبر- نبيل عماد دونجا - محمود حمادة - عبد الله السعيد - إيريك تراورى - رمضان صبحى - جون أنطوي

بيراميدز سموحة بيراميدز ضد سموحة سموحة ضد بيراميدز الدوري المصري
link link