قضايا وتحقيقات

فضحه على ”الفيس بوك” وتسبب في سجنه.. معلومات لا تعرفها عن الفنان الشهير الذي أوقع بطبيب الأسنان الشاذ

الموجز

بات النجم عباس أبو الحسن، حديث الرأي العام في مصر بعد أن تسبب في الإيقاع بطبيب الأسنان الشاذ، حيث كان أول من فجر القضية على فيس بوك وأصرعلى تقديم بلاغ للنائب العام دون أن يكترث بهجوم البعض عليه، وبعد شهور من تقديم البلاغ تم القبض على الطبيب المشهور الذي تورط في العديد من جرائم التحرش بالرجال على مدار أكثر من 35 عاماً، والذي تحرش بمئات الشباب والرجال داخل عيادته وبالأماكن العامة، مشيراً إلى أن هذا الطبيب تعرض للضرب في العديد من الوقائع من ضحاياه، وعلق الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن، على خبر القبض على طبيب يدعى ".ب.س.ن" المتهم بالتحرش بعدد من الرجال، بينهم فنان شهير، برسالة على حسابه الشخصى بموقع "فيس بوك"، قائلا فيها: "بعد نضال دام اكثر من ستة اشهر كللت مجهوداتنا انا ومن معي من الشجعان النبلاء بالقبض علي الطبيب المتحرش الطاغية المتحرش الجنسي المتسلسل لأكثر من ثلاثة عقود.. مجرم متخفي في ثياب طبيب عاث فسادا في الارض لعقود محتميا بعلاقات ونفوذ وثروة ضخمة ومنصب ديني".

وأضاف الفنان عباس أبو الحسن، أن "هذا الطبيب بث الرعب في قلوب خريجي امتياز كلية طب الأسنان فأخرسهم لعقود، وقد نال كثيرا منهم من اعتداءاته نصيبا كبيرا"، متابعا: "لو كنت سمعت نصايح من حولي ومحاولتهم اثنائي عن عزمي، خوفا علي من إدراج اسمي في حدث مشين، قد يؤثر سلبا علي كشخصية عامة، أو أن اتعرض للمسائلة القانونية وربما السجن ، ما كنت اقدمت أو استمريت في سعي لايقاف هذا المجرم".

وقال أبو الحسن: "هذا المجتمع النائم لقرون فوق أحراش كامنة من الازدواجية والصمت المخزي عليه أن يصحو وينتفض ويواجه خوفه المتجذر من التقدم بالشكوى عندما يكون الأمر متعلقاً بالتعرض لتحرش أو اعتداء جنسياً، وطالما بنتكلم على التحرش، فهناك يحيا بيننا مجرم جنسي في هيئة دكتور أسنان مشهور، بس شهرته تتلخص على مدى تاريخه كله أكثر من 35 سنة بالتحرس الجنسي بالمئات من الشباب والرجالة في عيادته والأماكن العامة، وفي معظم الوقائع تعرض فيها للضرب والإهانة ومسح البلاط به، والغريب أنه لا يعترض ويتلقى جزاءه بمنتهى الأريحية ولا يرتدع ويدور على ضحية جديدة".

ويعرض "الموجز" معلومات لا يعرفها الجمهور عن "الجزار" عباس أبو الحسن "مفجر قضية" التحرش بالرجالة:ـ

ـ من مواليد عام 1964، دخل مجال التمثيل عن طريق الصدفة، وذلك بعد ترشيحه للمشاركة في فيلم "حسن وعزيزة" و"قضية آمن دولة" مع النجمة يسرا.

ـ أصبح إسم "الجزار" علامة مسجلة بالنسبة له والذي كان السبب الرئيسي وراء إختفاء اسمه الحقيقي وذلك بعد نجاح شخصية "الجزار زعيم المافيا" التي جسدها في فيلم "مافيا" أمام النجم أحمد السقا وخاصة الجملة الشهيرة التي قالها وأصبح يرددها الجميع وهي: "عجيب أمركم أيها المصريون، تؤمنون بأشياء غريبة".

ـ أعلن عن خطوبته من الإعلامية ياسمين عبد الله في حفل عائلي بسيط، ولكن لم تستمر الخطوبة سوى عدة أشهر وانفصلوا بعدها، كما تزوج 3 مرات ولم ينجح في أي منهم.

ـ كان بطلاً للملاكمة، وبطلاً للجمهورية في كمال الأجسام في مصر لمدة 8 سنوات كاملة.

ـ لديه ما يقرب من 15 كلب من الأنواع النادرة والمختلفة حول العالم، وذلك لحبه الشديد للحيوانات خاصة الكلاب.

ـ انتقد أبو الحسن العالم الكبير أحمد زويل، وأعرب عن عدم حبه، واصفاً إنجازه بأنه لم يكن مصرياً، وأنه استولى على جامعة النيل ووضع عليها اسمه دون وجه حق.

ـ قدم أول سيناريو له بصحبة المخرج مروان وحيد حامد من خلال فيلم "إبراهيم الأبيض" بطولة الفنان أحمد السقا، والذي حقق نجاحاً كبيراً في السينما المصرية، ثم قدم بعد ذلك أول عمل له في الدراما وهو مسلسل "آسيا" بطولة الفنانة منى زكي، وإخراج محمد بكير.

ـ شارك في العديد من الأعمال الفنية سواء كانت في الدراما أو السينما أبرزها، "قط الصحراء" و"حسن وعزيزة" و"قضية آمن دولة" و"عمارة يعقوبيان" و"حسن ومرقص" و"قدرات غير عادية" و"الكنز" و"الأصليين" و"أبو عمر المصري" و"أرض جو" و"إستيفا" و"ريح المدام".

ـ اتهم طبيب أسنان شهير بالتحرش بمئات الشباب والرجال في عيادته، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

عباس أبو الحسن فيس بوك التحرش بالرجال طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال
link link link link