كورة وملاعب ملاعب مصرية

المصري والمقاولون العرب.. التعادل يسيطر على تاريخ مواجهات الفريقين

المقاولون العرب
المقاولون العرب

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب نظيره المصرى البورسعيدى، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على ستاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تقابل المصري والمقاولون العرب في "72" مرة من قبل في بطولة الدوري، تفوق ذئاب الجبل في 23 مباراة، فيما فاز أبناء بورسعيد في 17 مواجهة، وحسم التعادل بين الفريقان 32 لقاء، منها 19 مباراة سلبية.

سجل لاعبو المقاولون "68" هدفا في شباك الفريق البورسعيدي، وأحرز لاعبو المصري "53" هدفا في مرمى ذئاب الجبل.

مباراة الدور الأول لدوري الموسم الماضى، انتهت بفوز المقاولون العرب، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد السويس فى 12 ديسمبر 2019.

ومباراة الدور الثانى لدوري الموسم الماضى، انتهت بفوز المقاولون بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بالجولة الرابعة والعشرين، على ستاد برج العرب بالاسكندرية فى 3 سبتمبر 2020.

وفي الجولة الماضية لدوري الموسم الجاري، تعادل ذئاب الجبل مع طلائع الجيش، بهدف لكل فريق، فيما تعادل المصرى مع البنك الأهلى سلبياً.

ويسعى لاعبو ذئاب الجبل لتحقيق الفوز والـ3 نقاط، لمواصلة خطة تعديل النتائج بالمسابقة، بينما يطمح لاعبو الفريق البورسعيدي، للعودة لقطار الانتصارات بعد التوقف، بالتعادل أمام البنك الأهلى، وسعياً للإستمرار في المربع الذهبى للمسابقة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، بعد أن لعب 11 مباراة، فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 12 هدف وتلقت شباكه 16 هدفا.

في المقابل، يحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع برصيد 17 نقطة، بعد أن لعب 10 مباريات، فاز في 4 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكه 5 أهداف، ومازال لديه لقاء مؤجل.

المصري والمقاولون العرب المصري البورسعيدي الدوري المصري الممتاز المقاولون العرب ذئاب الجبل
link link link