كورة وملاعب المحترفون

كلوب يطرد صلاح من ليفربول والأخير يبحث عن فرصة في الدوري الإسباني

الموجز

أكدت بعض التقارير الصحفية البريطانية أن محمد صلاح نجم ليفربول من المرجح أن يغادر ملعب "الآنفيلد" عقب نهاية الموسم الحالي، حيث يعاني ليفربول في الفترة الأخيرة على مستوى النتائج الأمر الذي جعل يورجن كلوب يبدأ البحث في تجديد دماء الفريق في الموسم المقبل، وذلك أيضًا بعد كثرة الخلافات التي حدثت مع الفرعون المصري، ما جعل كلوب يفكر في استبعاده.

ونشرت صحيفة "TALK SPORT"، أن محمد صلاح يبحث عن تجربة جديدة بعد مشواره الرائع بقميص ليفربول حتى الآن منذ انضمامه من صفوف روما في صيف 2017، وأن رحيل صلاح عن ليفربول بمقابل مادي كبير بات قريبًا، الأمر الذي سيجعل كلوب يستخدم هذه الأموال في ضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والذي ينتهي عقده في صيف عام 2022.

كما أن صلاح خلال حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية عبّر عن رغبته في الانتقال للدوري الإسباني واللعب في صفوف ريال مدريد أو برشلونة.

وحقق صلاح في أول موسمين مع ليفربول جائزة هداف الدوري الإنجليزي، كما يمتلك نفس الفرصة من خلال تحقيق نفس الجائزة في الموسم الحالي حيث يتصدر الترتيب بـ16 هدفًا بعد مرور 23 جولة، وعلى صعيد الألقاب الجماعية فحقق صاحب الـ28 عامًا أربعة ألقاب أهمهم الفوز بلقب بريميرليج ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

كلوب صلاح ليفربول الدوري الإسباني مبابي باريس سان جيرمان صلاح يرحل عن ليفربول
link link link