نجوم الفن

اسمع ـ أغنية أحمد الفيشاوي الجديدة ”نمبر 2” ردا على محمد رمضان

الموجز

طرح الفنان أحمد الفيشاوي، كليب أغنيته الجديدة "نمبر 2" عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، من كلمات "تي" وألحان وزة منتصر، وإنتاج شركة الريماس.

وتقول كلمات الأغنية: "نمبر 2، تاني واحد الناس عايزاه.. أرقام والحمد الله بيقولو أني مختلف وفي هذا نحن نختلف.. اللي يمشي على الرصيف بعد الخريف بنص كوم بعد التكييف كان لازم يجيلوا برد شديد كان لازم يلبس نمبر 2".

وأكد"الفيشاوي" الصغير أن أغنية "نمبر 2" هي رداً على الفنان محمد رمضان لكي يثبت له أنه في مهنة التمثيل لا يوجد ترتيب ثابت لأي فنان ولا يوجد شىء اسمه نمبر وان.

وكشف أحمد الفيشاوي الأسباب الرئيسية وراء تقديمه أغنية راب مثلما يفعل محمد رمضان قائلاً: "أنا عملتها عشان أنا الوحيد اللي أقدر أرد على محمد رمضان لأني رابر.. ويمكن زمايلي الممثلين معندهمش المنصة للرد عليه، وأنا مش عايز أشيل حاجة في قلبي".

ورد محمد رمضان على سخرية الفيشاوي منه بتقديمه أغنية "نمبر 2" قائلاً: "لا أحد يستطيع السخرية من أغنيتي نمبر 1، وذلك لأنها حلم كل شخص لديه طموح".

width="640">

أحمد الفيشاوي محمد رمضان أغنية نمبر 2 فيديو يوتيوب الموجز أحمد الفيشاوي يطرح نمبر 2 ردا على محمد رمضان اسمع مسلسل موسى رمضان 2021 مصر تويتر إنستجرام
link link link