كورة وملاعب ملاعب عالمية

المدير الفني للايبزج يأمل في إيقاف بايرن ميونخ عن طريق فرانكفورت

ناجلسمان
ناجلسمان

يأمل جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق لايبزج أن يتمكن فريق آينتراخت فرانكفورت من إيقاف بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) عندما يلتقيان يوم السبت، لاسيما وأنه في حال تعثر بايرن في تلك المباراة سيتمكن فريقه من العودة للمنافسة على لقب الدوري.

ويحتل لايبزج المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق خمس نقاط خلف بايرن ميونخ، وبفارق خمس نقاط أمام فرانكفورت، وذلك قبل مواجهة هيرتا برلين بعد غد الأحد. ويمكن أن يقل الفارق إلى نقطتين إذا خسر بايرن وفاز لايبزج.

وقال ناجلسمان اليوم الجمعة عن فرانكفورت، الذي فاز في ثمان مباريات وتعادل في مباراتين في آخر عشر مباريات :" فرانكفورت في حالة جيدة للغاية، يقومون بالعديد من الأشياء الجيدة ويفوزون بالمباريات التي لا يتفوقون فيها. ربما سيلعبون من أجال التعادل، ربما سيفوزون".

وأضاف :"النتيجة ستكون ممتعة لنا، أيا كانت ما ستنتهي إليه. المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات ".

وفقد بايرن ميونخ نقطتين بعد تعادله 3/3 مع أرمينيا بيلفيلد يوم الاثنين الماضي وخسر آخر مباراة أقيمت بالدوري في فرانكفورت 1 / 5، مما أدى لإنتهاء حقبة نيكو كوفاتش في تدريب الفريق وتم استبداله بهانسي فليك الذي فاز بالألقاب الستة التي كانت متاحة أمام بايرن ميونخ منذ ذلك الوقت.

وحقق لايبزج الفوز في آخر ثلاث مباريات بالدوري بالإضافة لفوزه بأخر أربع مباريات جمعته بفريق هيرتا، وسجل خلال تلك المباريات 17 هدفا.

ناجلسمان لايبزج بايرن ميونخ الدوري الألماني
link link link