الأخبار

صفقة العمر .. من هو الملياردير المصري الذي شارك محمد صلاح في ”بيزنس العقارات ”؟

الموجز

علم الموجز أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي دخل في شراكة رجل أعمال مصري شهير في مجال العقارات لتأسيس شركة عقارية في بريطانيا ثم التخطيط لفتح فروع لها في الوطن العربي. وكشفت المصادر أن رجل الأعمال عقد جلسات عمل مع محمد صلاح خلال الفترة الماضية خصوصا أنه يملك استثمارات في بريطانيا بجانب شركاته في القاهرة.
وكشفت صحيفة "ديلي ستار" أن صلاح يسير على خطى أسطورة الريدز روبي فاولر، في خوض الاستثمار في مجال العقارات.

وبحسب الصحيفة، فإن المهاجم المصري البالغ من العمر 28 عاما، دشن شركتين تعملان في مجال العقارات، كما أسس شركة منفصلة رأسمالها مليوني إسترليني (2.7 مليون دولار) للاستثمار في مجال الطوب و الأسمنت.


وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن لاعب ليفربول أطلق الشركتين خلال الـ 12 شهرا الماضية.

ويأمل صلاح في السير على نهج فاولر البالغ من العمر 45 عاما، والذي ارتفعت ثروته إلى 31 مليون إسترليني (43 مليون دولار) نتيجة استثماراته التي يديرها بذكاء خارج الملعب، بحسب الصحيفة.

وأوضحت أن صلاح يمتلك أصولا بقيمة 9 ملايين إسترليني (12 مليون دولار)، تحت تصرفه في نشاطه التجاري في بريطانيا، مشيرة إلى أن ربعها تقريبا في مجال العقارات.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله إن: محمد صلاح يريد أن يثبت تفوقه خارج الملاعب كما هو الوضع في داخلها.

 

من ناحية أخري يتواصل إبداع النجم المصري محمد صلاح على الملاعب الإنجليزية رفقة ناديه ليفربول رغم تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.

ويتواصل الحديث عن أحقية الفرعون المصري في الحصول على الجنسية الإنجليزية مع مطابقته للشروط.

وكشف مات إديسون، الصحفي بموقع "ليفربول إيكو"، موقف النجم المصري من الحصول على الجنسية الإنجليزية "بجانب المصرية، مؤكداً أن صلاح لم يتحرك خلال الفترة الماضية للحصول على الجنسية الإنجليزية، كما أنه ليس بحاجة للحصول عليها"،

وأضاف: "بالنسبة لـ "كيان"، ابنة محمد صلاح، فإنها تعتبر حاصلة على الجنسية الإنجليزية بشكل تلقائي، لأنها ولدت في إنجلترا".

وتنطبق شروط الجنسية الإنجليزية على النجم المصري محمد صلاح، والتي أبرزها، أن يكون على معرفة كافية باللغة الإنجليزية، وعدم وجود سجل جنائي خطير له، وألا يكون قضى أكثر من 450 يوما خارج المملكة المتحدة آخر 5 سنوات.

يذكر أن محمد صلاح يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا.

ويستعد محمد صلاح برفقة ليفربول، لمواجهة شيفيلد يونايتد، الأحد المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة.

 

محمد صلاح ملياردير مصري بيزنس العقارات
link link link