كورة وملاعب

خضيرة يثير القلق داخل هيرتا برلين.. لهذا السبب

 سامي خضيرة
سامي خضيرة


صرح بال دارداي المدير الفني لنادي هيرتا برلين الألماني لكرة القدم بأنه من المحتمل أن يكون سامي خضيرة قد أُصِيْبَ خلال مباراة فولفسبورج أمس السبت بتمزق في عضلات السمانة اليسرى.

وأضاف دارداي أنه من المنتظر أن توضح الفحوص التي سيجريها اللاعب الدولي السابق اليوم الأحد مدى خطورة إصابته " وقد وضعنا هذا الخطر في الحسبان وسيتعين علينا التعامل معه".

كان هيرتا ضم في مطلع الشهر الجاري خضيرة/33 عاما/ الفائز مع المنتخب الألماني ببطولة مونديال 2014، حتى نهاية الموسم، وجاءت هذه الخطوة بعدما لم يتمكن خضيرة من تأدية مباراة واحدة بالكامل مع ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي طوال 14 شهرا بسبب إصابات مختلفة.

وكان خضيرة قد لعب ضمن التشكيل الأساسي لهيرتا لثاني مرة في مباراة فولفسبورج أمس التي انتهت بفوز الأخير على نادي العاصمة بهدفين مقابل لا شيء، لكن خضيرة لم يتمكن بعد من لعب مباراة بالكامل.

ولا يزال من غير المعروف بعد المدة التي سيتغيب فيها خضيرة بسبب الإصابة.

وخضع ايضا البرازيلي ماتويس كونيا والصربي نيمانيا رادونيتش لمزيد من الفحوص اليوم بعد أن خرج كلاهما من الملعب بعد شوط المباراة الأول أمام فولفسبورج حيث يعاني البرازيلي منذ شهور من مشاكل في الفخذ فيما يعاني الصربي منذ أسابيع من مشاكل في العضلات.

تجدر الإشارة إلى أن هيرتا لم يحقق انتصارا طوال تسع مباريات، منها خمس مباريات خاضها تحت قيادة دارداي، وأكد دارادي على أهمية اللقاء المقبل أمام اوجسبورج وحذر لاعبيه في الوقت نفسه من "الذعر"، وقال إن " كرة القدم رياضة، وستأتي اللحظة التي يحالفك فيها النجاح".

سامي خضيرة  هيرتا برلين الدوري الألماني
link link link link link link link link