نجوم الفن

عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

يوسف شعبان
يوسف شعبان

أعلنت نقابة المهن التمثيلية، منذ قليل، وفاة الفنان يوسف شعبان عن عمر ناهز 85 عاماً متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقال عزوز عادل عضور نقابة المهن التمثيلية: "البقاء لله، تنعي نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان الكبير يوسف شعبان، رحم الله الفقيد والهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".

ويوسف شعبان ولد في حي شبرا بالقاهرة، وكان والده مصمم إعلانات مشهور، تلقى تعليمه الأساسي في مدرسة الإسماعيلية والتعليم الثانوي في مدرسة التوفيقية ثم درس في كلية الحقوق بجامعة عين شمس بعد رفض عائلته الشديد لانضمامه لكلية الفنون الجميلة.

أعلن يوسف شعبان اعتزاله التمثيل في يوم 28 يوليو عام 2017، بعد أن شارك في أكثر من 250 عملاً فنياً أبرزها، "الشهد والدموع" و"ميرامار" و"الوتد" و"الضوء الشارد" و"المال والبنون"، والكثير من الأعمال.

يذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل يوسف شعبان مسلسل "ملوك الجدعنة" الذى من المقرر عرضه في سباق رمضان المقبل، حيث انتهى من تصوير كل مشاهده المهمة في لبنان، ويشارك في بطولة المسلسل مصطفى شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف وعمرو عبدالجليل وياسمين رئيس، وهو من تأليف ورشة تحت إشراف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

 

 

يوسف شعبان وفاة يوسف شعبان عن عمر ناهز 85 عاما كورونا الموجز نقابة المهن التمثيلية تفاصيل تويتر انستجرام
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link