نجوم الفن

هل يتسبب الرحيل المفاجئ لنجوم الفن في أزمات لـ مسلسلات رمضان؟

الموجز

تسبب رحيل الفنانيين المفاجئ في أزمات خاصة بالأعمال التي يشاركون خلالها بالسباق الرمضاني، حيث رحل الفنان هادي الجيار يوم الأحد 10 يناير، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 71 عامًا، وكان قبل وفاته قد انتهى من تصوير مشاهد كثيرة من دوره في مسلسل "الاختيار 2".

ويجسد الجيار في المسلسل دور والد الفنان أحمد مكي، المصاب حاليا بفيروس كورونا، وكشف مخرج المسلسل بيتر ميمي عن اتفاقه مع المؤلف هاني سرحان، على توفيق السيناريو على ما تم تصويره من أحداث والإبقاء على مشاهد الفنان الراحل في المسلسل دون حذف.

وقبل رحيل الفنانة أحلام الجريتلي عن عمر يناهز 70 عاما، كانت قد انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "القاهرة كابول"، إذ تؤدي به شخصية والدة الفنان طارق لطفي "الإرهابي المطارد في العمل"، وكانت قد أعلنت اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "تقاطع طرق" الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، والمقرر عرضه في شهر رمضان، ويواجه صناع مسلسل" ملوك الجدعنة" موقف عصيب، إذ رحل الفنان يوسف شعبان أيضا أمس الأحد، متأثرا بفيروس كورونا، عن عمر 89 عاما.

وكان الفنان الراحل يوسف شعبان، قبل بداية أزمته الصحية، قد سافر مع فريق المسلسل إلى لبنان، وقام بتصوير بعض مشاهده في العمل الذي كان من المقرر ان يشهد عودته بعد غياب 5 سنوات.

وشيعت صباح اليوم جنازة الفنان يوسف شعبان من مستشفى العجوزة، وتم دفنه في مقابر الأسرة بالسادس من أكتوبر.

احلام الجريتلي هادي الجيار يوسف شعبان
link link link link link link link link