كورة وملاعب ملاعب مصرية

اليوم.. الزمالك يسعى لتحقيق الفوز الأول في بطولة إفريقيا أمام الترجي التونسي

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الترجي التونسي، في السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الزمالك للعودة من تونس بأول انتصار ‏له في المجموعة، خاصة أن الفوز سيرفع رصيده للنقطة 5، وحال سقوط مولودية الجزائر في فخ التعادل أو الخسارة أمام تونجيث في الجولة نفسها سيتصدر الأبيض المجموعة.

في المقابل، يسعي الترجي للحفاظ على صدارة المجموعة وتحقيق الفوز على أرضه قبل خوض مباراة الجولة الرابعة في القاهرة، يوم 16 مارس الجارى.

وبدأ الزمالك مشواره في دور المجموعات، بالتعادل سلبيًا في مباراته في الجولتين السابقتين مع نادي مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي على الترتيب.

على الجانب الآخر، بدأ الترجي التونسي مشواره في مرحلة المجموعات، بالفوز على تونجيث السنغالي بالجولة الأولى ثم التعادل مع مولودية الجزائر في الجولة الثانية.

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بنفس رصيد مولودية الجزائر، وبفارق نقطتين عن الترجي صاحب الصدارة ، فيما يتذيل تونجيث الترتيب برصيد نقطة واحدة.

الزمالك الترجي مولودية الجزائر دوري أبطال أفريقيا دوري الأبطال الزمالك ضد الترجي الزمالك والترجي التونسي مولودية الجزائر تونجيث السنغالي
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link