الأخبار

وزير التعليم : هكذا نجحنا فى إجراء امتحانات 27 مليون طالب من صفوف النقل

الموجز

أكد الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، نجاح الوزارة في خلال الأسبوع الأول لامتحانات صفوف النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي العام والفني ،من يوم السبت 27 فبراير وحتي الخميس 4 مارس ، في إجراء 27.2 مليون امتحان ورقي والكتروني للطلاب .


وأوضح الدكتور طارق شوقي ، نجاح الوزارة في إجراء 7.2 مليون امتحان إلكتروني في الأسبوع الأول للاختبارات من السبت للخميس ل660 ألف طالب من طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام يؤدون الامتحانات يوميا .

وأشار وزير التربية والتعليم ، إلى أن طلاب صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي ، انتهوا من إجراء الامتحان المجمع في هدوء،شديد واستقرار تام ، لافتا إلي ان إجمالي عدد الامتحانات الورقية لطلاب صفوف النقل في 5 أيام امتحانات بلغ 10 مليون امتحان ورقي ،موزعة كالتالي ( 2 مليون امتحان ورقي لكل سنة دراسية ) .

وقال شوقي ، إن امتحانات طلاب صفوف النقل بالمدارس الفنية انتهوا من أداء الامتحانات النظرية ، لافتا إلى إن عدد طلاب صفوف النقل بالتعليم الفني يبلغ 2 مليون طالب ، وتم اجراء10 مليون امتحان لهم.


وكان قد بدأ طلاب صفوف النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي العام والفني ، السبت 27 فبراير الماضي ، وانتهي طلاب الصف الرابع الابتدائي وحتي الثاني الإعدادي من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول في هدوء تام ، فيما يستمر طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي في مواصلة امتحاناتهم الالكترونية والتي من المقرر انتهاؤها في 11 مارس الجاري ، على أن تعقد امتحانات الشهادة الإعدادية غدا الأحد .

وزير التربية والتعليم طارق شوقي الصف الرابع الابتدائي الثاني الثانوي امتحانات طلاب النقل
link link link link link link link link