كورة وملاعب ملاعب مصرية

قبل مواجهة الترجي.. مشوار الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الترجي التونسي، في السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقبل مواجهة الترجى، شهد مشوار الزمالك مواجهات قليلة منذ انطلاق البطولة، حيث صعد لدور المجموعات مباشرة دون أن يخوض أى لقاء، بعدما اعتذر فريق جازيلى التشادى عن عدم الحضور إلى القاهرة بسبب أزمة بين مسئولى الرياضة التشادية، فصعد الأبيض لدور المجموعات مباشرة.

والتقى الزمالك مع مولودية الجزائر فى الجولة الأولى من دور المجموعات، وانتهى اللقاء الذى أقيم بالقاهرة بالتعادل السلبى بين الفريقين، وفى الجولة الثانية من دور المجموعات التقى مع تونجيث السنغالى على ملعب لاديور ، وانتهت المباراة بالتعادل السلبى أيضا.

على الجانب الآخر، بدأ الترجي التونسي مشواره في مرحلة المجموعات، بالفوز على تونجيث السنغالي بالجولة الأولى ثم التعادل مع مولودية الجزائر في الجولة الثانية.

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بنفس رصيد مولودية الجزائر، وبفارق نقطتين عن الترجي صاحب الصدارة ، فيما يتذيل تونجيث الترتيب برصيد نقطة واحدة.

الزمالك الترجي التونسي دوري الأبطال دوري أبطال أفريقيا الزمالك والترجي التونسي الترجي ضد الترجي مولودية الجزائر تونجيث السنغالي
link link link