كورة وملاعب

عاجل ..الأهلي يعلن التعاقد مع نجم الزمالك

موسيماني
موسيماني

قال مصدر بالنادي الأهلي أن امير توفيق مدير التعاقدات حسم التعاقد مع أحمد سمير نجم الزمالك السابق ولاعب طلائع الجيش الحالي بداية من الموسم القادم. وشدد المصدر علي أن موسيماني المدير الفني للأهلي أبدي إعجابه بسمير وأوصي بالتعاقد معه .

كان أحمد سمير قد أعلن منذ فترة خاصة حلمه باللعب للأهلي باعتباره أكبر أندية مصر و أفريقيا .

وعن توقيعه على عقود انضمامه للأهلي، أضاف، هذا حلم كبير أريد تحقيقه، ولكن حتى الأن أنا لاعب في طلائع الجيش ومستمر مع فريقي صاحب الفضل علي في المستوى الفني الذي أظهر به خلال الفترة الماضية سواء في الدروي المصري أو كأس مصر.

ويخوض الأهلي الأربعاء الموافق 10/ 3/ 2021 لقاء هام أمام نظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر المؤجلة بسبب ارتباطات الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية ودوري مجموعات بطولة أفريقيا.

ويدخل الأهلي هذا اللقاء وسط معنويات منحفضة بعد التعادل الإيجابي الذي حققه 2/2 أمام فيتا كلوب ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتى أقيمت مساء السبت على أرض ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويحاول الأهلي العودة للانتصارات مرة أخرى سريعا خاصة وأنه يعد هذ اللقاء سلاح ذو حدين، حيث يبحث الأهلي عن الوصول لصدراة الدوري وعودة المعنويات المرتفعة مرة أخرى قبل لقاء فيتا كلوب في جولة الإياب الثلاثاء المقبل الموافق 16 مارس من الشهر الجاري.

موسيماني الأهلي نجم الزمالك أحمد سمير
link link link link link