نجوم الفن

”ترضاها لامك”.. ريهام سعيد تهاجم نزار الفارس وتدافع عن رانيا يوسف

نزار وريهام
نزار وريهام

دخلت الإعلامية ريهام سعيد علي خط الخلاف بين الإعلامي العراقي نزار الفارس والفنانة رانيا يوسف حيث دافعت عنها واتهمت الآخر بالخيانة وذلك في لقائه ببرنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، حيث قال : "أحببت استضافة الفنانة رانيا يوسف فتواصلت معها لأني أحبها ومعجب بفنها وحينها وافقت على إجراء الحوار".

وتابع:"استطلعت رأيها فيما إذا كانت ترغب في عدم طرح أسئلة معينة فأخبرتني بأن أطرح عليها أي سؤال، والتقينا في فندق معين بالقاهرة وقبل الحوار أخبرتها ببعض الأسئلة حول إحدى الأغاني الإسرائيلية وفستانها الأخير ولم تمانع وكانت راضية".

وأضاف: "بعد انتهاء الحلقة كانت رانيا يوسف موافقة على كل شيء ولم تطلب حذف شيء من الأسئلة التي أجابت عليها بجرأة"، لتوقفه ريهام قائلا : "رانيا وافقت على إذاعة الحلقة لكنها طلبت حذف بعض الإجابات ومن بينها ما هو متعلق بالحجاب" ليرد نزار الفارس: "قالت لي شيل موضوع الحجاب بس وسبب إذاعته أنها كانت قد صرحت به في إحدى القنوات الفضائية، والله العظيم ما أعرف أن سؤال المؤخرة هيكسر الدنيا وكنت بهزر معاها وهي كانت موافقة".

ووجهت ريهام سعيد سؤالًا لنزار الفارس: "ترضى أن سؤال المؤخرة يتسأل لأمك؟" ليرد الإعلامي العراقي: "لو أمي تلبس زي رانيا يوسف هي حرة وأنا مليش علاقة".

وأكد أنه تواصل مع رانيا يوسف قبل إذاعة الحلقة وطلبت منه حذف بعض الأسئلة وبالفعل تم حذفها وعدم إذاعتها، لافتًا إلى أنه لم يخطئ مهنيًا ولا تستطيع الفنانة أن تقاضيه لأن معه الحق القانوني، حسب زعمه.

وأعربت ريهام سعيد من انزعاجها وعدم تصديقها حديث نزار الفارس قائلة: "هي دي المهنية اللي بتتكلم عليها إنك تذيع حاجات رفضتها رانيا يوسف" ليرد نزار: "يعني أنتِ زعلانة على زعلها في حين إنها قالت عني متحرش وغير مهني؟ ليه مزعلتيش أنها راحت للسفير العراقي واشتكتني؟" لتعقب الإعلامية: "أنا مش واخدة صف حد، لكن أنت خنت الأمانة وأذعت حاجات ما كانتش عايزة تذيعها".

وقررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، تأجيل دعوى الإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف، ويطالبها بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف لجلسة 13 مارس لحضور الفنانة بنفسها، وتقديم المستندات الدالة على عدم تقطيع مقاطع الفيديو خلال اللقاء.

ونصت الدعوى التي أقيمت ضد الفنانة رانيا يوسف على المطالبة بـ 5 ملايين جنيه، تعويضًا عما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حق الإعلامي العراقي نزار الفارس على مواقع التواصل الاجتماعي.

رانيا يوسف ريهام سعيد نزار الفارس
link link link link link link link link