كورة وملاعب ملاعب عالمية

يوفنتوس ومحمد صلاح.. صراع ”القط والفار” يحسم مستقبل هداف الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح


يحاول فريق يوفنتوس الإيطالي، استغلال تصاعد وتيرة الأحداث داخل فريق ليفربول، في بعد تراجع نتائج الريدز في البريميرليج والذي يحمل لقبه عن الموسم الماضي، من أجل التعاقد مع هداف البطولة الإنجليزية.

وبات رحيل المحترف المصري محمد صلاح، عن فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الحدث الأبرز داخل صفوف الريدز خلال الفترة الحالية في ظل حالة التوتر التي يعيشها بطل البريميرليج.

ورغم التقارير الصادرة عن الصحف الإنجليزية والتي ربطت رحيل محمد صلاح عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري، إلا أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز كان له رأي أخر، حيث أكد أن الريدز لا يقف على أي لاعب مهما كان مستواه.

وأكدت الصحف الإنجليزية، أن محمد صلاح اعتبر تصريحات كلوب، بمثابة قرار للرحيل عن صفوف الريدز، بداية من الموسم المقبل، خاصة بعد ارتباط اسمه بكل من برشلونة وريال مدريد، وباريس سان جيرمان ويوفنتوس.

وفي السطور التالية نستعرض موقف محمد صلاح من الانتقال إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسبب رفض اللاعب المصري فكرة اللعب للسيدة العجوز خلال الموسم المقبل.

العملاقة الإسبان

يراقب ريال مدريد الإسباني، ومنافسه الأزلي برشلونة، المحترف المصري محمد صلاح، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما بات رحيل اللاعب عن الدوري الإنجليزي مسألة وقت، في ظل تراجع نتائج الريدز، الموسم الجاري.

ويفضل محمد صلاح وكل عشاقه الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، لأن يوفنتوس الإيطالي لن يضيف أي جديد للاعب المصري المتوج بدوري الأبطال وكأس العالم للأندية والسوبر والأوروبي والدوري الإنجليزي، الموسم الماضي.

فريق محلي

رغم امتلاك فريق يوفنتوس العديد من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن البيانكونيري لا يحقق المطلوب في البطولات القارية، حيث فشل في السنوات الأخيرة في التتويج بدوري أبطال أوروبا، رغم التدعيمات الكبيرة التي أجراها سواء على مستوى اللاعبين أو الجهاز الفني.

ويسيطر فريق يوفنتوس على معظم البطولات المحلية في إيطاليا، رغم تراجع نتائج السيدة العجوز في الكالتشيو الموسم الجاري، إلا أن الجميع يرى أن انتقال محمد صلاح إلى الدوري الإيطالي في الفترة المقبلة، بمثابة خطوة إلى الوراء، لأن اللاعب لا يزال دية الكثير ليقدمه في الدوري الإسباني، مع ريال مدريد أو برشلونة.

رونالدو

فرض البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد السابق، وهداف الدوري الإيطالي، سيطرته مع يوفنتوس حاليًا، وأصبح المهاجم الأول في السيدة العجوز، وفي حال انتقال محمد صلاح إلى البيانكونيري، سيدخل في صراع شرس مع الدون لضمان التواجد في التشكيل الأساسي.

وسيرفض محمد صلاح الجلوس احتيطاطيًا مع يوفنتوس بسبب وجود كريستيانو رونالدو، هو نفس الأمر بالنسبة للنجم البرتغالي، لذلك يرى اللاعب المصري أن انتقاله إلى السيدة العجوز، لن يكون القرار الصحيح في الوقت الحالي.

يوفنتوس ليفربول محمد صلاح الدوري الإيطالي
link link link link link link link link