نجوم الفن

مفاجأة .. دينا الشربيني ترفض هدية الهضبة في عيد ميلادها

عمرو ودينا
عمرو ودينا

تحتفل اليوم الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها، وفاجأت جمهورها ومتابعيها بنشر مجموعة صور للهدايا التي تلقتها من أصدقائها، دون نشر هدية الهضبة عمرو دياب، والذي ارسل العديد من زجاجات العطر من مجموعته الجديدة التي تحمل اسمه لبعض العاملين بمسلسلها المنتظر «قصر النيل».

وارسل دياب هدايا لفريق عمل المسلسل و على رأسهم مخرج العمل ومدير التصوير، على الرغم من عدم وجود صداقة قوية بينهما: «الهضبة عارفهم كويس، وقابلهم كتير، بس هما مش أصحابه القريبين».


وشاركت الفنانة عبر خاصية القصص المصورة «استوري» من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، العديد من الهدايا والورود التي تلقتها من أصدقائها وعلى رأسهم الفنانة أمينة خليل.


وألمح الهضبة عمرو دياب، في وقت سابق، عن سعادته بحياته عقب انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، وقال قبل غناء أغنية «فاكرني يا حب» في الحفل الخاص الذي أحياه حينها: «من ساعة ما غنيت إكرمني ياحب المرة دي وأنا مش ملاحق»، في إشارة منه إلى كثرة صوره مع الفتيات والموديل خلال الفترة الأخيرة.

يذكر أن علاقة الفنان عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، انتهت في شهر نوفمبر من العام الماضي، بعد 3 أعوام من الارتباط، بدأت بالتلميحات أولاً قبل الحديث بشكل صريح.

link link link