نجوم الفن

”وحشتني يا بابا”.. بكلمات مؤثرة شيرين رضا تحيى ذكرى ميلاد والدها

الموجز

حرصت الفنانة شيرين رضا على إحياء ذكرى ميلاد والدها الفنان القدير محمود رضا وعبرت خلال رسالتها عن اشتياقها الشديد له، حيث قامت بنشر صورة نادرة له على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد بابا، وحشتنى".

يعتبر الفنان الراحل محمود رضا واحد من رموز الرقص فى مجال الفن الشعبى المصرى، حيث أسس مع شقيقه على رضا فرقة "رضا" للفنون الشعبية في نهاية الخمسينيات، حيث طاف بعدة بلدان بالصعيد والأرياف حتى يتعرف على العادات والتقاليد وطريقة اللبس والرقص في الأفراح أو المناسبات.

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها الفنية مسلسل "ليه لأ" الذي عرض علي الشاشات الفترة الماضية وحقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أمينة خليل، وهالة صدقى، وعمر السعيد، ومحمد الشرنوبي، ومن إخراج مريم أبو عوف.

adcd2d7ddf2c73b51e6b74fa07f9a691.jpg
شيرين رضا محمود رضا انستجرام فرقة رضا ليه لأ أمينة خليل عمر السعيد هالة صدقي
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link