كورة وملاعب

تعرف على تعليق بدر بانون بعد استبعاده من قائمة منتخب المغرب

الموجز

علق بدر بانون مدافع النادي الأهلي على استبعاده من قائمة منتخب المغرب التي تستعد لاستكمال مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، وكتب بدر بانون عبر حسابه الشخصي على انستجرام"العدل قليل والظلم كثير لكن الأمل كبير والله أكبر"، واضعاً علم المغرب.

وأعلن وحيد خاليلوزيتش المدير الفنى لمنتخب المغرب لكرة القدم أسباب استبعاد بدر بانون من القائمة التى سوف تستعد لمواجهة بوروندى وموريتانيا فى التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية 2021. وقال إن السبب وراء استبعاد بدر بانون من القائمة هو المنافسة الشرسة على مركز قلب الدفاع في تشكيل المنتخب المغربي خلال التوقف المقبل، قائلا: "لقد فضلت سفيان شاكلا على بدر بانون بسبب تمتعه بقوة جسمانية مميزة، وهو ما نحتاجه في المباراتين المقبلتين".

وأشار خليلودزيتش قائلا: "عدم اختيار بدر بانون لا يعني عدم وجوده ضمن حسابات الجهاز الفني، إنه يقدم مستويات رائعة مع الأهلي وقد نضمه في المرحلة القادمة".

بدر بانون منتخب المغرب الاهلى
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link