نجوم الفن

ادعو لها .. تفاصيل وميعاد العملية الثالثة للنجمة حورية فرغلي

حورية فرغلي
حورية فرغلي

يتابع جمهور الفنانة حورية فرغلي اخبار حالتها الصحية باهتمام، وقد اثار اختفائها بعد خضوعها للعملية الجراحية الثانية في أنفها بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث إنها كانت تحتاج إلى كمية كبيرة من الأكسجين داخل الرعاية المركزة، بعد تركيب هيكل الأنف واستئصال جزء من الصدر.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة أن حالتها الصحية مستقرة ، وأن العملية الثانية نجحت و تستعد للعملية الجراحية الثالثة يوم الأربعاء المقبل، وطلب من الجمهور الدعاء لها.

وتتمتع الفنانة حورية فرغلي، الآن، بصحة جيدة، بعد أن انتهت من العملية الجراحية، ولكنها فقط موضوعة على جهاز الاكسجين لتتمكن من التنفس بسلاسة.

وعانت الفنانة حورية فرغلي خلال الأيام الماضية، من تهشم هيكل الأنف، حيث أصيبت بكسر الأنف بعد وقوعها من أعلى حصان، لكن الأمر زاد خطورة بعد إجرائها أكثر من عملية تجميلية خاطئة، أدت إلى تهشم الهيكل الداخلي من الأنف.

وحرصت حورية على طمأنه جمهورها على حالتها الصحية منذ فترة، وخرجت في مداخلة مع الإعلامى رامي رضوان، المذاع عبر فضائية «dmc»، قائلة: «فضلت 4 سنوات متدمرة، الـ4 سنوات الماضيين يعتبروا مش موجودين في حياتي، ومش متذكراهم نهائيًا، وبفتكر الفترة اللي كنت ناجحة فيها وأنا بصور عبده موته والقشاش».

وأكدت أنها انزعجت للغاية من هذا الأمر العار تمامًا من الصحة.. «أرجوكم ادعموني خلال هذه الفترة، فأنا احتاج إلى دعائكم بشكل مستمر، حتى أعود مرة أخرى إلى مصر، وأرجوكم بلاش أي شائعات تخص وفاتي، فهذا يزعج أهلي بصورة كبيرة وبالأخص يؤثر على والدتي».

حورية فرغلي العنلية الثالثة أنفها
link link link