تقارير وأحداث

الصحة تكشف خطتها لتطعيم 250 ألف من الفئات المستحقة بلقاح كورونا

الموجز

اجتمعت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان اليوم السبت مع قيادات الوزارة ووكلاء وزارة الصحة بجميع محافظات الجمهورية لمتابعة سيرالعمل بالمستشفيات وحصول الفئات المستحقة على لقاح فيروس كورونا وذلك عبر تقنية "الكول كونفرانس".

وقال الدكتور خالد مجاهد مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة أن الوزيرة تابعت سيرعملية حصول الأطقم الطبية والفئات المستحقة من المواطنين أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن على لقاح فيروس كورونا كما راجعت شحنات اللقاحات التي يتم توزيعها على المراكز المخصصة لتلقي اللقاحات وذلك بعد إجراء التحاليل اللازمة لها بمعامل هيئة الدواء المصرية.

وأضاف "مجاهد" أن الوزيرة وجهت بالتوسع في المراكزالمخصصة لتلقي لقاح فيروس كورونا بالمحافظات التي بها معدلات تسجيل عالية من قبل المواطنين على الموقع الإلكتروني للحصول على اللقاح مؤكدة أنه من المستهدف تطعيم 250 ألف من الأطقم الطبية والمواطنين من الفئات المستحقة بنهاية الأسبوع الجاري.

وزارة الصحة تطعيم لقاح كورونا
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link