نجوم الفن

إلهام شاهين تحتفظ بهدايا زوجها رغم خيانته وتعلق : دى أخلاق بنات الأصول

إلهام شاهين
إلهام شاهين

جذبت الفنانة إلهام شاهين أنظار جمهورها ومتابعيها بالبرومو الرسمي لحكاية "حتة مني" ضمن أحداث مسلسلها الجديد « زي القمر» و المقرر عرضة علي قناة cbc يومياً 7:30 و cbc دراما الساعة 11 مساءً.

وروجت إلهام لمسلسل «زي القمر» عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ونشرت مقطعا من المسلسل وعلقت قائلة: “حياة زي أي ست مصرية برغم حرقة قلبها من جوزها بعد خيانته ليها، لكن تعرف الأصول كويس اوي، مسلسل زي_القمر، حدوتة حتة_مني يوميًا على قناة cbc 7:30. cbc Drama 11:00 7m”.


وتتألق إلهام شاهين في تمثيل المرأة المخلصة في المسلسل، وبرعت فى شخصية "حياة" التى عبرت عن المرأة المهتمة بتفاصيل حياتها الزوجية، وتتذكر جميع المناسبات، وتحتفظ بكل الهدايا والفساتين والذكريات التي عاشتها مع زوجها، ولكن كشفت الحلقة الأولى عما لم تتوقعه حياة، حيث اكتشفت بالصدفة خيانة زوجها لها مع فتاة أخرى، لتصاب بصدمة قوية لم تكن مستعدة لها.


ويشارك في بطولة المسلسل النجوم أحمد وفيق، إيناس كامل، مؤمن نور، نهال عنبر وسارة الشامي، وهو من تأليف شهيرة سلام، إنتاج تامر مرسي ومها سليم، وللمخرج حسام علي.

وكانت أخر أعمال إلهام شاهين الجزء السادس من مسلسل "ليالى الحلمية" عام 2016 الذى شارك في بطولته صفية العمرى وإلهام شاهين وهشام سليم وفردوس عبد الحميد والتونسية درة ومحمد رياض وعلاء مرسى وحنان شوقى، ومحمد متولى وأنعام سالوسة وعهدى صادق وأخرجه مجدى أبو عميرة.

إلهام شاهين حتة مني زي القمر هشام سليم فردوس عبد الحميد
link link link link link link link link