نجوم الفن

على غرار محمد رمضان.. نيللي كريم تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

الموجز

أتجهت الفنانة نيللي كريم برفقة المخرجة إيناس الدغيدي والإعلامية بوسي شلبي إلى مدينة دبى لزيارة مركز راشد لذوي الهمم، وذلك بعد تلقيهن دعوة من صاحبة المركز مريم عثمان، كما حصلت نيللي على الإقامة الذهبية الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانب آخر تواصل الفنانة نيللي كريم تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "ضد الكسر" الذى من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام وتجسد نيللي خلال الأحداث دور "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك"، وتسعى لشهرة لتحصل على الأموال من خلال العمل كـ "يوتيوبر"، وتعيش في حارة شعبية بسيطة بشبرا حتى تتغير حياتها، ويحاول جار لها بالمنطقة أن يبتزها بالأسرار التي يعلمها عنها كي يتزوج شقيقتها.

مسلسل "ضد الكسر" تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتينا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين.

الجدير بالذكر أن نيللي كريم شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "بـ 100 وش" وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم آسر ياسين، وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، مصطفى درويش، علا رشدي، حنان يوسف، سلوى محمد علي، سارة التونسي، لؤى عمران، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكرى.

نيللي كريم محمد رمضان إيناس الدغيدي بوسي شلبي ضد الكسر محمد فراج محمود حافظ
link link link link link link link link