كورة وملاعب

انقلاب ضد الجزار.. كتيبة المحترفين تجبر اتحاد الكرة علي إقالة البدري

محمد صلاح
محمد صلاح

علم الموجز أن صدام كبير بين كتيبة المحترفين في المنتخب المصري محمد صلاح و محمود تريزيجيه و محمد النني دخلوا في صدام عنيف مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب بسبب عدم رضاهم عن فكره التدرببي ووصفوه بالعقيم.
وقال مصدر بالمنتخب أن المحترفين نصحوا إتحاد الكرة بإقالة حسام البدري لأن بقاءه قد يحرمنا من الصعود إلي كأس العالم أو تحقيق نتائج إيجابية في نهائيات الأمم الأفريقية.

و دخل محمد النني لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي، في حالة من الغضب بسبب عدم مشاركته في مباراة كينيا التي أقيمت أمس، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث دفع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بالثنائي طارق حامد وحمدي فتحي من بداية المباراة، وعندما تعرض الأخير للإصابة حل عمرو السولية لاعب الأهلي بديلاً له في الشوط الثاني، ووفقاً لمصدر داخل منتخب مصر، فإن النني كان جاهزاً للمشاركة ولم يكن يعاني من الإرهاق أو الإصابة.

 

وعلق حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، على عدم مشاركة محمد النني لاعب أرسنال رغم مشاركته رفقة فريقه بالدوري الإنجليزي، قائلاً: «كل شيء بحساب وكل شئ ليه معيار عندي، النني شارك في تدريب وحيد فقط، وهناك أشياء أخرى فنية بننظر لها مش هتكلم بوضوح عن غياب النني، وفيه حاجات مش هينفع اتكلم فيها بوضوح».

وضمن منتخب مصر، التأهل بشكل رسمي عقب التعادل مع كينيا بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الخامسة، ويبحث الفراعنة عن الفوز في المباراة المقبلة، من أجل فض الاشتباك مع جزر القمر، حيث يتساوى المنتخبان في عدد النقاط برصيد تسع نقاط، وضمن المنتخبان التأهل وستحدد مباراة أول وثاني المجموعة السابعة.

محمد صلاح محمد النني كتيبة المحترفين حسام البدري المنتخب
link link link link link link link link