عرب وعالم

تعرف على موعد عودة الإنترنت فى الكويت

الكويت
الكويت

كشف مصدر في قطاع «الاتصالات» الكويتي أن إصلاح أعطال الكابلات المقطوعة وعودة خدمات الإنترنت إلى طبيعتها خلال ساعتين تقريبًا بحسب صحيفة الراي الكويتية.

وأشارت الهيئة إلي أنه تم الانتهاء من إصلاح جميع القطوعات التي أصابت الكابلات المغذية لشبكة الإنترنت محليا في وقت سابق من اليوم السبت واستعادة الخدمة على جميع الأنظمة العاملة في البلاد.

ومن جانبها؛ أفادت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشئون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الكويتية الدكتورة رنا الفارس بأنها تم التقدم ببلاغ عاجل إلى النيابة العامة ضد المتسببين في قطع الكابلات المغذية لشبكة الإنترنت - في وقت سابق من اليوم السبت - وإلحاق الضرر بها.

وقالت الفارس في تصريحات صحفية إنه تم التقدم بالبلاغ المشار إليه آنفا وفقا لنص المادة (68) من القانون رقم (37) لسنة 2014 وتحميل المتسببين كافة الأضرار الناجمة والآثار القانونية المترتبة على ذلك فضلا عن تطبيق الجزاءات الواردة في عقد المقاول.

وأضافت أن تحريك البلاغ جاء بعد تحرير محاضر إتلاف ضد الشركات المتسببة في قطع الكابلات ما أثر على خدمات شبكة الإنترنت في البلاد بشكل ألحق الضرر على مستويات عدة ما استوجب اتخاذ الإجراءات القانونية على وجه السرعة.

قطاع الاتصالات الكويتي إصلاح أعطال الكابلات المقطوعة عودة خدمات الإنترنت قطع الكابلات المغذية لشبكة الإنترنت
link link link link link link link link