جريدة الموجز

يسرا: ”باسل خياط وأروى جودة مفاجأة للجمهور في السباق الرمضاني”

شرين جمال -

تشارك الفنانة يسرا في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "حرب أهلية" الذى تواصل تصويره حاليًا فى مدينة الشيخ زايد بشكل مكثف داخل الديكور الرئيسى للعمل، حسب الخطة التى وضعها مخرج العمل سامح عبد العزيز، للإنتهاء من أكبر عدد من الحلقات قبل حلول شهر رمضان.

وخلال إحدي البرامج التليفزيونية كشفت يسرا عن تفاصيل المسلسل حيث قالت: "المسلسل فعلا حرب أهلية لأنه متركب على نوع الحرب بين العائلة وبعضها أو الناس اللى قريبين من بعض، وفرحتى في المسلسل كبيرة جدا بشخصين هما باسل خياط وأروى جودة لأنهم مفاجأة مختلفة خالص للجمهور، وجميلة عوض عاملة دور محصلش أبدا".

وأضافت: "سعيدة جدا بشركة سينرجى والعدل جروب مع بعض عاملين شغل حلو أوى، والمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عادل ده ثانى تعاون بينا بعد مسلسل خيانة عهد، وأنا حبيت كتابة أحمد عادل لأنى عاوزة كل حاجة جديدة، وأن المشاهد لما يتفرج ميبقاش متوقع هيحصل إيه تانى يوم، ويخمن، ولكن يتفاجئ بحاجة تالتة خالص".

الجدير بالذكر أن مسلسل "حرب أهلية" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدى الشامى، وبرلتنى فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.