الأخبار

أسامة ربيع: نشعر بالفخر بعد تعويم السفينة الجانحة وكلمات الرئيس كانت حاسمة

الموجز

أكد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس عن نجاح جهود تعويم السفينة الجائحة فى قناة السويس معلنا عن استئناف الملاحة فى القناة بداية من اليوم.

وأضاف الفريق ربيع خلال تصريحات تلفزيونية أن المنطقة التى جنحت فيها السفينة لم تتأثر بسبب وجودها موجها الشكرالكبيرإلى جميع العاملين الذين شاركوا فى عملية التعويم للسفينة والجميع كان يعمل بجد واجتهاد على مداراليوم لإنهاء هذه المهمة بشكل كامل.

وتابع الفريق ربيع: "كلمات الرئيس السيسى كان لها دورا معنويا على العاملين.. والرئيس كان يتابع بنفسه يوميا ما يحدث لتعويم السفينة.. وأكد لنا أننا نتعامل مع سمعة مصر.. وهذه الجملة كانت محركا لنا من أجل إتمام المهمة.. ونشعر الفخر بعد هذه الأزمة لأننا نقف بقوة من أجل البلد".

وأوضح رئيس هيئة قناة السويس، أن الخبرة المصرية المتراكمة كان لها دورا كبيرا فى تسهيل وعمليات الإنقاذ والملاحة ونجاح عملية التعويم لمثل هذه السفينة العملاقة.

أسامة ربيع تعويم السفينة الجانحة الرئيس السيسى
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services trq