كورة وملاعب

البرتغال تهزم لوكسمبورج بثلاثية في تصفيات كأس العالم

الموجز

حقق المنتخب البرتغالي، فوزا مهما على نظيره لوكسمبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "خوسيه بارثيل" ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أحرز جيرسون رودريجيز هدف التقدم لصالح منتخب لوكسمبورج في الدقيقة 30 من زمن المباراة، ثم أدرك دييجو جوتا التعادل للمنتخب البرتغالى في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى، نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الثانى لصالح منتخب بلاده بالدقيقة 51 من زمن المباراة واختتم جواو بالينيا ثلاثية منتخب البرتغال في الدقيقة 80 من زمن المباراتا.

بهذه النتيجة، يرفع المنتخب البرتغالى رصيده إلى 7 نقاط عاد بهم لصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات أوروبا، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن صربيا صاحبة نفس الرصيد من النقاط، فيما جاء منتخب لوكسمبورج ثالثا برصيد 3 نقاط.

البرتغال لوكسمبورج تصفيات كأس العالم
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link